دعمًا للمقـاومة وحماية الوطن من الخطر الصهيو أمريكي” مسيرة حاشدة أمام الحسيني

الرابط المختصر

انطلقت مسيرة شعبية حاشدة من أمام المسجد الحسيني، في وسط العاصمة عمان، بعد صلاة الجمعة، بمشاركة شعبية واسعة تعبيرًا عن رفض حرب التجويع والإبادة المتواصلة على قطاع غزة منذ نحو 9 أشهر.

وأكد المشاركون في المسيرة التي دعت إليها الحركة الإسلامية والملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن، تحت عنوان “مستمرون دعماً للمقـاومة وحماية الوطن من الخطر الصهيو أمريكي” ضرورة وقف العدوان الصهيوني على غزة وإدخال المساعدات.

وطالب المشاركون في المسيرة، بضرورة اتخاذ قرارات حازمة، إزاء ما يجري من جرائم وحشية تجاه الأبرياء والمدنيين في قطاع غزة، مشددين على ضرورة أن تتخذ دول العالم مواقف صلبة وقوية حيال هذه الجرائم التي تعدت كل الحدود، ودعم صمود المقاومة.

غزة ثابة حتى الممات

ألقى كلمة الملتقى الوطني لدعم المقاومة الفلسطينية نائب رئيس جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية ركان محمود، حيث قال إن غزة في اليوم الـ 260 للعدوان الصهيوني علمت العالم ألف درس ودرس وحسمت المعاني والخيارات والمقاصد بين الناس.

وأضاف محمود، التسويات في معركة الطوفان سقطت حسمت المعاني والخيارات والمقاصد بين الناس وسقطت التسويات تحت أقدام المقاومين وابتلعت أنفاق وخنادق غزة أوهام السلام عن الاستسلام لندخمل جميعنا أفراد وجماعات عصر التحرير والتحرر.

وأشار الى أن تاريخ السابع من أكتوبر سكنت فيه قلوبنا وأرواحنا جغرافيا غزة واستقرت عند ساحلها المتوسطي الذي سقطت عليه كل المؤامرات.

وزاد، حفظنا في طوفان الأقصى غزة عن ظهر قلب من بيت حانون الى القرارة ومن الشيخ رضوان الى معسكر جباليا ومن رفح الى تل الهوى، لافتًا الى أن تلك الأسماء ستظل محفورة في أرواحنا حتى الممات.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:قالوا حماس إرهابية.. كل الأردن حمساوية حط السيف قبال السيف.. احنا رجال محمد ضيف

انزل يللا ع الميدان.. وسجّل اسمي بالطوفانالشعب يريد.. اسقاط وادي عربةيا اللي بتسأل شو الموضوع.. غزة بتموت من الجوعيا للعار يا للعار.. كلّه مشارك بالحصاراجا العيد وراح العيد.. والمجاعة عم بتزيد

 

أضف تعليقك