خطاب الموازنة ومعنفة إربد أحداث تشغل مواقع التواصل.. استمع

عمان نت-إسراء الأعرج

 

#معنفة_إربد تريند جديد يتصدر تويتر الأردن على إثر فيديو منشور يظهر صرخات استنجاد لامرأة تعنف على يد زوجها يوميا بشهادة الحي الذي يعيشون فيه، تداوله المغردون للمطالبة بحل وتحرك لإنقاذ المرأة من هذا التعنيف المتكرر والمستمر.

 

محمد الرفاعي يتساءل"‏اذا كانت تنفي التعنيف وما تتعرض له امام الشرطة فلا تستطيع الشرطة التدخل الا بشكوى حتى يفتح تحقيق اصلا، السؤال الان وين اهلها؟ وكيف برضوا هالكلام على بنتهم؟! ‎#معنفه_إربد".

 

وهبة صرايرة"والله و الله ما قدرت اكمل الفيديو للاخر 😓

لمتى حيكون تعنيف الزوجه عادي لمتى ما في حد يوقف هالوحوش عديمين الاخلاق و الضمير ‼️الي بستقوي على وحده و يمد ايده عليها اي رجوله هاي الي يستقوي بعضلاته و سلطته وبضرب وبده يموت وما حد يوقفه ‼️

كل حد يعتربرها اخته شو موقفه❓"

 

وعلياء"#معنفه_اربد الهاشتاق يستغيث بمين ؟ عائلتها ؟ الحكومة ؟ سكان العماره ؟ كلهم على درايه وحتى لو لاسمح الله قىٓلها بيطلع منها بسهوله ، المجتمع مجتمعهم مو مجتمعنا والعوائل عوائلهم مو عوائلنا والحكومة تخدمهم ماتنصفنا ، النساء العربيات لازم يعاملون ثالوث القمامه هذا بأنه عدو".

 

من جانب آخر خطاب الموازنة العامة لعام ٢٠٢٣ يلقى تفاعلا كبيرا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما صرح به وزير المالية خلال الخطاب عن الوضع الاقتصادي الصعب وواقع المواطنين الأليم وعدم انخفاض معدلات البطالة وأن جميع تحركات الحكومة هي مدروسة وتصب في مصلحة المواطن.

 

فناصر العساسفة كتب "إذا لم تكن هناك زيادة على الرواتب للجميع المتقاعدين والعاملين فلن يكون هناك أي تحسن

في الاقتصاد".

 

وعلي عليمات"ابرز ما يشعر به الشعب، كلام وتصريحات لا فائده منها ولا معنى لها إلا تخدير اوجاع الناس

منكم لله"

 

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · خطاب الموازنة والعنف في إربد أحداث تشغل مواقع التواصل

وماهر الحياري"من الاخر كل هاي القرارات التي تحدثت بها ماذا

سنستفيد شعاركم ثابت ولاتغيير عليه

سنعمل وسنقوم وسندرس والكل ثابت ولاتغيير على اي شيء

كلام بدون فعل وحلول"

ونختتم بالنائب العلاقمة الذي ظهر في مقطع فيديو قال فيه أمس خلال خطاب الموازنة للوزير لعسعس: سأزوجك خالتي  في حال حققت النمو الاقتصادي التي تحدث عنها الوزير خلال خطاب الموازنة.

مازن"طيب كونها مش عاجبيتك يا علاقمة: ليش رح توافق عليها ؟!"

 

كان هذا أبرز ما تداوله وتفاعل معه رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأردني اليوم.

أضف تعليقك