خضر تدعو الشابات الى التوجه الى صناديق الاقتراع

الرابط المختصر

دعت الأمين العام للجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة أسمى خضر نساء الاردن وشاباته الى التوجه الى مراكز الاقتراع واخيتار الاكفء والاقدر على خدمة شؤون المراة والمجتمع بشكل عام .

واكدت في مؤتمر صحفي عقدته اليوم الثلاثاء في المركز الاعلامي للانتخابات بالمركز الثقافي الملكي اهمية المشاركة الواسعة للمرأة في الانتخابات النيابية بهدف إحداث التغيير المنشود والوصول إلى مجلس نيابي قادر على القيام بواجباته الدستورية في الرقابة والتشريع وخدمة قطاع المراة وقضاياها.

واشارت الى اهمية نجاح المراة عن طريق التنافس في الانتهابات الحالية والوصول الى قبة البرلمان لعكس الصورة الحقيقية للمراة الاردنية وقضاياها من خلال دعمها باعتبار أن المشاركة حق وواجب وطني ومسؤولية تقع على عاتق المواطنين جميعا.

ووصفت خضر الانتخابات النيابية أنها محطة من أهم محطات المشاركة السياسية التي يجب ان نتعامل معها بجدية حتى نتمتع بالحقوق الدستورية ، التي ساوت بين المرأة والرجل.

وبينت خضر أن المرأة استطاعت أن تصل إلى أعلى معدلات التعليم وشغلت كافة الوظائف العامة وأسهمت منذ نشأة المملكة في بناء الأردن الحديث .

قالت أننا نعول على مشاركة الشابات بالانتهابات الحالية للإسهام مؤكدة أن اللجنة الوطنية تعمل مع النساء في مختلف مناطق المملكة لإشراكهن في مختلف المواقع القيادية وبذل الجهود لدعم مزيد من النساء في السباق نحو قبة البرلمان والتوجه إلى صناديق الاقتراع وحصاد أكبر عدد من الأصوات.

أضف تعليقك