خسارة قاسية للنشامى أمام استراليا

خسارة قاسية للنشامى أمام استراليا
الرابط المختصر

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم لخسارة قاسية أمام نظيره الاسترالي بنتيجة 5-1  في المباراة التي شهدها معلب اليانز بالعاصمة سيدني في إطار الجولة العاشرة والأخيرة من عمر التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا ونهائيات كأس آسيا في الإمارات وشهدت حضور الأمير علي بن الحسين – رئيس إتحاد كرة القدم.

 

وأنهى الكنغر الأستراليّ الشوط الأول متقدماً بثلاثية سجلها تيم كاهيل في الدقيقتين (24 و45)، وأرون موي في الدقيقة (37)، وأضاف توم روجيك وماسيمو لونغو الهدفين في الشوط الثاني.

 

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الاسترالي صدارة المجموعة رافعاً رصيده لـ 21 نقطة متأهلاً للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس آسيا، فيما تجمد رصيد النشامى عند 16 نقطة في المركز الثاني.

 

وسينتظر النشامى نتائج مباريات المجموعات الأخرى لمعرفة مصيره بالتأهل للدور الحاسم من بين أربعة منتخبات ستحجز بطاقات التأهل كأفضل منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمانية.

 

وتلقى المنتخب الوطني خسارته الأولى بإشراف المدرب الإنجليزي هاري ريدناب الذي سيتحدد مصير مستقبله مع النشامى في الإيام القليلة القادمة، وكان رديناب قاد النشامى للفوز على بنغلادش 8 / صفر  في المباراة التي جرت الخميس الماضي على ستاد عمان الدولي في الجولة التاسعة.

أضف تعليقك