حركة "15 نيسان" تجدد الدعوة لـ"يوم الغضب" في وجه الفساد

حركة "15 نيسان" تجدد الدعوة لـ"يوم الغضب" في وجه الفساد
الرابط المختصر

جددت حركة 15 نيسان دعوتها لما أطلقت عليه "يوم الغضب الأردني" وإلى هبة في وجه الفساد يوم الجمعة القادم، مشيرة إلى أنه من الواضح عدم جدية الحكومة وأصحاب القرار لتحقيق أي نوع من الإصلاح.

وأكدت الحركة في بيان لها السبت، أن هنالك إصرارا عجيبا "على تعزيز الفساد ورعايته وصيانته من دعوات أهل الإصلاح، واستمرارا في نفس النهج المدمر للبلد والمواطن ونهب ثروات الوطن ومقدراته.

وأوضحت أنها ستبدأ بالعمل الإعلامي لكشف صفحات الفساد الكثيرة والكبيرة جداً، وسيكون الخامس عشر من نيسان يوم هبّة أردنية لإرغام أصحاب القرار على الاستجابة للمطالب الوطنية والشعبية الإصلاحية، بحسب البيان.

وتاليا نص البيان:

أيها الأردنيون الأوفياء.. نحن على بعد ستة أيام فقط على انتهاء المهلة الممنوحة لأصحاب القرار في الأردن لعمل إصلاحات حقيقية ومُقنعة للمواطن الأردني.

وكما بدا واضحا للجميع عدم جدّية الحكومة وأصحاب القرار لتحقيق أي نوع من أنواع الإصلاح، بل هم مستمرون في نفس النهج المدمّر للبلد والمواطن ونهب ثروات الوطن ومقدراته. ولم نلمس أي بادرة حقيقية للإصلاح في الأردن، بل هنالك إصرار عجيب على تعزيز الفساد ورعايته وصيانته من دعوات أهل الإصلاح، وعليه فإننا وابتداءَ من اليوم بدأنا بالعمل الإعلامي لكشف صفحات الفساد الكثيرة والكبيرة جداً، وسيكون الخامس عشر من نيسان يوم هبّة أردنية لإرغام أصحاب القرار على الاستجابة للمطالب الوطنية والشعبية الإصلاحية.

فيا أهل الأردن الأوفياء، يا أهل الإصلاح الشرفاء، يا من ترفضون الظلم والاستبداد، يا من ترفضون بيع الوطن ومقدراته، يا من بذلتم وضحيتم في سبيل تطهير وطنكم الغالي من أهل الفساد، ندعوا كل من له حق ضائع، أو مال مسلوب، وندعوا كل مظلوم أو منكوب من هذا الفساد، ندعوا كل من له مطلب يريد إيصاله الى المشاركة معنا في يوم الغضب الأردني 15 نيسان لان الحقوق تنتزع ولا توهب

ومن هنا من قلب الجنوب الأردنيّ الشامخ نطلق هذا البيان ونطلق هذه الهبّة المباركة، وباسم أبناء محافظة الكرك والطفيلة ومعان والعقبة الأوفياء والذين تعرفونهم وتعرفون مواقفهم الشعبية الوطنية وتعرفون صدقهم وولاءهم لوطنهم وحبّهم له، باسمهم جميعا نعلن أننا سنبدأ بالضغط والمطالبة السلمية بحقوقنا المشروعة حتى تحقيق إرادة الشعب.

ونهيب بإخواننا في جميع أنحاء الأرض الأردنية المباركة، أن يآزرونا ويجعلوا من يوم الجمعة القادم يوم غضب أردني وهبّـة مباركة في وجه الفساد والفاسدين الذين يقفون كسد بيننا وبين الحياة الحرّة الكريمة. ندعوكم أيها الشرفاء لهبـّـة الخامس عشر من نيسان، لكي تنزلوا إلى الشارع وتلبّوا نداء الحرية، من شمال المملكة وجنوبها ومن شرقها إلى غربها، في عمان والزرقاء وإربد والبلقاء ومادبا وعجلون وجرش والعقبة، ولنكون صفّا واحدا في وجه الطامعين الفاسدين المفسدين.

وعاش الأردن حرّاً عزيزا شامخاً

حركة 15 نيسان

اللجنة الإعلامية

9 نيسان 2011

أضف تعليقك