توضيح من عمان نت حول تصريح للناطقة باسم الحكومة

 

يعتذر موقع عمان نت عن نقل تصريح بشكل غير دقيق على لسان  وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، جمانة غنيمات، اليوم الأحد خلال لقائها عدد من وسائل الاعلام في دار رئاسة الوزراء.

إذ نقل مراسل موقع عمان نت أن الوزيرة قالت " إن علاوة الخمسين بالمائة التي يطالب بها المعلمون ستتسب بـ"إنهيار مالي كبير للدولة" ليتبين لرئاسة التحرير بعد مراجعة تصريحات الوزيرة المسجلة أن المندوب نقل بشكل غير دقيق على لسان الوزيرة التي كانت تتحدث عن عدم مقدرة الدولة تلبية مطالب جميع القطاعات الأخرى في حال تلبية مطالب المعلمين.

لذا تعتذر عمان نت من جمهورها، وتعدكم بتحري الدقة بشكل أكبر، واتباع معايير مهنية أكثر حزما في العمل الصحفي، انسجاما مع سياسية عمان نت التحريرية التي تركز على المهني بالدرجة الأولى.

 

وكانت  الوزيرة  غنيمات، اكدت خلال اللقاء على ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة، داعية نقابة المعلمين إلى تعليق الإضراب وتغليب المصلحة العامة، وفي مقدمتها مصلحة أبنائنا الطلبة.

 

وقالت غنيمات في تصريحات صحفية لعدد من قنوات التلفزة اليوم الأحد في دار رئاسة الوزراء، إن الحوار لا يزال مفتوحا مع نقابة المعلمين، وجميع قضايا ومطالب المعلمين تخضع للدراسة والنقاش من قبل الحكومة، للوصول إلى نقطة التقاء لحل جميع القضايا العالقة، مشددة على ضرورة عدم زج الطلبة وحقهم في التعليم بهذه القضايا، طالما أن الحكومة والنقابة متفقتان على مبدأ الحوار.

 

أضف تعليقك