تهمة القتل العمد مكررة مرتين لقاتل والدته وشقيقته في معان

تهمة القتل العمد مكررة مرتين لقاتل والدته وشقيقته في معان
الرابط المختصر

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب تهمة القتل العمد مكررة مرتين لقاتل والدته 47 عاما وشقيقته 18 عاما في مدينة معان الاثنين بعد إطلاق صليات من كلاشنكوف كان يحوزه لهذه الغاية

كما وجه تهمة التدخل بالقتل الى شقيقه الأخر والموقف على ذمة القضية.

وقال مصدر مقرب من التحقيق لعمان نت ان المتهم هو حدث يبلغ من العمر 17 عاما ونصف العام ادعى بإفادته ان سمعة والدته وشقيقته في البلدة غير حسنة ولهذا قرر قتلهما بسلاح قام بشرائه وبعد ارتكابه لجريمته اتصل مع عمه الذي قام بتسليمه للأجهزة الأمنية.

و قال مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح في تصريحات صحافية لعمان نت ان أفراد البحث الجنائي والأمن الوقائي في المديرية تمكنوا أمس الثلاثاء من القاء القبض على القاتل أثناء عملية مداهمة نفذتها قوات الأمن على إحدى المزارع بالقرب من حي الإسكان في مدينة معان أسفرت عن اعتقاله مع اثنين آخرين من المطلوبين للأجهزة الأمنية على خلفية قضايا مخدرات.

وأشار إلى انه تم أيضا العثور على السلاح الاتوماتيكي الذي ارتكبت بوساطته الجريمة والتحفظ عليه.

وأضاف ان القاتل اعترف بارتكابه الجريمة البشعة لخلافات عائلية قديمة حسب قوله وقام بتمثيل جريمته بحضور مدعي عام معان.

وكان والد الشاب الذي يقضي عقوبة بالسجن حاليا قد اتهم عام 2006 بقتل شاب في اربد ثم هرب إلى سورية, وسرت أنباء عن وفاته حيث فتح له بيت عزاء إلا أن رجال الأمن قبضوا عليه بعد 6 أشهر من الجريمة الاولى بعد ان تبين انه عاد إلى الاردن.

وقد اودع المذكور في السجن قبل أن يخرج بعد تسوية مع ذوي المجني عليه في اربد. وفي ذات العام قام بقتل اخت زوجته وشقيقها وإصابة شقيقها الأخر بعيارين ناريين, عندما كانت زوجته قد لجأت الى عائلتها هربا من تعنت زوجها وقسوته, وطالبت بالطلاق فقام بإطلاق أعيرة نارية من رشاش كان يحمله على زوجته لكنه أصاب اختها وأخاها وأصاب الاخ الثاني.

وكانت المغدورة (الأم) قد لجأت الى مدينة الزرقاء مع ابنتها واطفاله, وراجعت قسم حماية الاسرة في المدينة الذي خصص لها مبلغا شهريا, حيث جددت طلبها بالطلاق لكن زوجها رفض الاجراءات التي قامت بها, وراجع محامو حماية الاسرة المتهم اكثر من مرة ليطلقها فرفض وكذلك رفض القاضي طلاقها غيابيا, وطالب المحامون منها ان تسوي خلافها مع زوجها وديا.

أضف تعليقك