تحذير من اقتراب موعد تنفيذ ضخ الغاز "الاسرائيلي" للأردن

حذرت الحملة الوطنية الأردنية لإقساط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني أمس الأربعاء، من اقتراب موعد البدء بضخ الغاز الفلسطيني والذي استورده أصحاب القرار في الأردن من العدو الصهيوني.



وقالت الحملة إن الاتفاقية عبثية وكارثية تكلّف دافع الضرائب الأردني 10 مليار دولار، توجّه لدعم الإرهاب الصهيوني وشراء التبعيّة والارتهان بدل أن تستثمر في بلدنا، لتنمية اقتصادنا، وتوفير فرص العمل لمواطنينا.



ولم تحدد الحملة موعد البدء في ضخ الغاز بالتحديد، إلا إنها دعت إلى برنامج عمل لعدد من الفعاليات من أجل محاربة الاتفاقية.



وتالياً البرنامج:

السبت 17 / 8 / 2019 الساعة 6:00 مساءً - لقاء ومحاضرة لحملة "غاز العدو احتلال" مع القوى النقابية والحزبية والشعبية في مادبا - مقر الحزب الشيوعي الأردني في مادبا.



السبت 24 / 8 / 2019 الساعة 12:00 ظهرًا - وقفة احتجاجية عند خط الغاز المسروق، الزاوية الجنوبيّة الغربيّة لجامعة العلوم والتكنولوجيا - سايبر ستي. الانطلاق من عمّان 10:00 صباحًا - بالتعاون مع القوى النقابية والوطنية والحزبيّة في إربد.



السبت 14 / 9 / 2019 الساعة 12:00 ظهرًا - مؤتمر صحفي للإعلان عن توجيه إخبار للنيابة العامة ضد الحكومة بخصوص صفقة الغاز مع العدو (يعلن عن مكانه لاحقًا).



الاثنين 16 / 9 / 2019 الساعة 11:00 ظهرًا - توجيه الإخطار للنيابة العامة ضد الحكومة في قصر العدل ومحاكم الأردن من قبل وفود من أمناء عامين لأحزاب ونوّاب وقيادات نقابية وحراكيّة وشعبية وشخصيات وطنيّة.



شهر 10 / 2019 - بدء التنسيق المكثف مع مجلس النواب لطرح الثقة بالحكومة في حال لم تلغي صفقة الغاز، وذلك بداية الدورة العادية للمجلس منتصف شهر 10 أو بداية شهر 11.

أضف تعليقك