"غاز العدو احتلال" تقيم وقفة احتجاجية في الشمال السبت المقبل

غاز العدو احتلال
غاز العدو احتلال
الرابط المختصر

دعت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني (غاز العدو احتلال) للمشاركة في الوقفة الاحتجاجيّة عند أحد مواقع إنشاء أنبوب الغاز شمال الأردن، وذلك ظهر يوم السّبت المقبل، أمام سايبر سيتي جنوب غرب جامعة العلوم والتكنولوجيا - الأوتوستراد المؤدّي إلى الرّمثا.

وأشارت الحملة لدواعي القيام بالوقفة الاحتجاجية في بيان لها؛ " بقي أمامنا أربعة أشهر فقط قبل وصول الغاز المستورد من العدو، وتحويل الأردن ومواطنيه إلى رهينة بيد الصهاينة، وتبديد ملياراتنا على دعم الإرهاب الصهيوني".

ونوهت لتوفر المواصلات من عمّان إلى الموقع (مجّانًا) بالباصات من مجمّع النقابات المهنيّة في الشميساني. والتجمّع تمام الساعة 9:45 صباحًا. الانطلاق تمام السّاعة 10:00 صباحًا. وكذلك تؤمّن المواصلات من مجمع النقابات في إربد إلى الموقع.

وتشارك الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني بالوقفة لجنة العمل الوطني ومقاومة التطبيع في نقابة المهندسين - فرع اربد، واللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومقاومة التطبيع، ولجنة القضايا القومية ومقاومة التطبيع في نقابة المهندسين، والأحزاب والفعاليات الشعبية والنقابية.

 

أضف تعليقك