بعد نقاش مفصل النواب يرجئون التصويت على قانون

الرابط المختصر

استكمل النواب مناقشة مشروع قانون إشهار الذمة المالية في جلسة المجلس المسائية التي عقدت يوم الأحد 2 كانون ثاني برئاسة نائب رئيس مجلس النواب النائب ممدوح العبادي وذلك من المادة الثالثة من المشروع حيث تمت مناقشة المادتين الأولى والثانية في الجلسة السابقة للمجلس. وبعد نقاش مطول في الجلسة التي بدأت متأخرة نصف ساعة عن موعدها الأصلي وسادتها فوضى واضحة في التصويت والمناقشة على مواد القانون الخمسة عشر استخدم رئيس المجلس بالإنابة صلاحياته وقرر تأجيل التصويت على القانون بمجملة حتى الجلسة القادمة بعد اعتراض النائب عبدالرؤوف الروابدة على المادة الثالثة من القانون.

ونبه الروابدة أثناء مناقشة إحدى المواد التي توجب إشهار الذمة المالية للزوج والأولاد " كلما تشددتم في النصوص ألغيتم تطبيق القانون" مخاطباً النواب.

ولم تشهد هذه الجلسة إلا حالة توتر واحدة بين رئيس اللجنة القانونية النائب غالب الزعبي والنائب علي أبو السكر الذي أصر على مناقشة فقرة تم التصويت عليها بالموافقة.

هذا وناقش النواب تحت بند ما يستجد من أعمال تناولت عدد من القضايا المحلية والعربية في نهاية الجلسة التي حضر رئيس الوزراء فيصل الفايز بدايتها وحضور هيئة الوزارة.

أضف تعليقك