انسحاب مترشح في لواء الكورة وآخر في لواء الرمثا

الرابط المختصر

اعلن متصرف لواء الكورة رئيس الدائرة الانتخابية في اللواء نوفان عوجان انسحاب المترشح الدكتور بلال بني حمد من الترشح للانتخابات .

وقال ان المترشح المذكور قدم طلبا للانسحاب الى محافظ اربد رئيس اللجنة المركزية للانتخابات في المحافظة، وتم قبول طلبه ما يخفض عدد المترشحين في اللواء الى 20 مترشحا يتنافسون على اصوات 46الف ناخب وناخبة للفوز بالمقعد النيابي للواء.

كما اعلن متصرف لواء الرمثا رئيس الدائرة الانتخابية في اللواء رضوان العتوم انسحاب المرشح للانتخابات عن دائرة لواء الرمثا الدائرة الرابعة الدكتور احمد بني ملحم ، وبانسحابه اصبح عدد المترشحين 11 مرشحا ثلاثة عن الدائرة الفرعية الاولى(أ)، وثمانية عن الدائرة الثانية (ب ) يتنافسون على مقعدين، مشيرا الى ان عدد الناخبين المسجلين يصل الى ( 54) الف ناخب.

وكان العتوم التقى امس رؤساء لجان الاقتراع والفرز وضباط مراكز الاقتراع وضباط غرفة العمليات المركزية في الدائرة وغرفة الفرز النهائي مبينا لهم مراحل العملية الانتخابية بدءا من الاقتراع وانتهاء باعلان نتائج الفرز النهائي،وتخلل اللقاء اجراء تمرين وهمي ناجح على كيفية اجراء الانتخابات وتمرير المعلومات عن سير الاقتراع والفرز من قبل ضباط الاقتراع المعينين في مراكز الاقتراع الى غرفة العمليات.

أضف تعليقك