النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة آل البيت

النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة آل البيت

 

 

اختتمت مساء الخميس في جامعة آل البيت انتخابات مجلس الطلبة ضمن دورتها العاشرة ضمن أجواء هادئة وإقبال شديد على الصناديق التي بلغ عددها 26 صندوقا موزعة على كليات الجامعة و وصلت نسبة التصويت 60.05 %، بحسب ما صرح به الدكتور علي عليمات عميد شؤون الطلبة في جامعة آل البيت مساء أمس في اتصال هاتفي لراديو البلد.

 وبلغ عدد المرشحين 121 مرشحا تنافسوا على 40 مقعدا، منهم 17 طالبة نجحت منهن ميساء العزام العمر عن كلية الآداب بالتصويت وفازت بالتزكية عن معهد العمارة الإسلامية زميلتها صفاء محمد .

 و قد توصل فريق عمل النشرة الشبابية إلى بعض أسماء الطلبة الناجحين بالانتخابات والتي تمثل النتائج الأولية، حيث نجح في كلية الشريعة والقانون كل من إبراهيم السرحان و إياد بني ملحم ، وعن كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة ميساء العزام وعبد الرزاق المساعيد ومعن العموش وعماد عمايرة وسيف الدين أبو دلقوح .

 

 

 

أما عن كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية ففاز كل من همام شيدفات وأيمن فرحان وأكرم حجاب وعبد الله الرفاعي وهيثم المومني وإبراهيم بني خالد .
 

 

وفي كلية العلوم نجح كل من محمد زياد الشيخ و محمود العظمات ودغمي المشاقبة وسامر أبو عليم ومهند أبو خضرة و عبد الله الزغير، وفي كلية العلوم التربوية محمد أبو ربيع، وعن معهد العمارة الإسلامية كل من الطالبة صفاء محمد و الطالب يحيى اليماني.

 

 للاطلاع على مزيد من التفاصيل..زوروا موقع شباب

 

http://www.shababjo.net/?p=173

 

 

أضف تعليقك