المنخفض يتعمّق الخميس وعدة جهات تعلن الاستعداد

المنخفض يتعمّق الخميس وعدة جهات تعلن الاستعداد
الرابط المختصر

 

 

قال مدير التنبؤات الجوية في موقع "طقس العرب" الدكتور أيمن صوالحة، الأربعاء، إنَّ ذروة المنخفض الجويّ المصاحب للكتلة الهوائية الرطبة، ستكون ظهر الخميس وحتى مساء الجمعة.

 

وأكد صوالحة خلال حديث لـ"عمّان نت" أن الفعاليات المطرية ستنحصر الجمعة بالمناطق الشمالية والوسطى من المملكة، مع ازدياد في سرعة الرياح لتصل إلى 100 كيلو متر / ساعة.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 15-7 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 15- 10 والمناطق الجنوبية 16- 5 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 21 والصغرى 14 درجة مئوية.

 

إلى ذلك، أكد نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي، أن عمل المخابز سيكون على مدار الـ 24 ساعة، وفقا للخطة الموضوعة وبالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة.

 

ودعا الحموي المواطنين إلى أخذ حاجتهم دون تكرار سلوك الشراء غير السليم الذي شهده القطاع في سنوات سابقة.

 

هذا و نوه نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة، إلى ضرورة تفقد المواطنين للمضخات العائمة في التسويات والبنايات، ورفع الأنقاض والرمال والحصى في المواقع الإنشائية عن حرم الطريق حتى لا تسبب انسداد مصارف المياه.

 

وأكّد أن كواد الأمانة عملت خلال الفترة الماضية على تنفيذ أكبر عدد من العطاءات التي تؤهل الطرق والأنفاق لإستقبال فصل الشتاء.

 

وقال إن أوقات جمع النفايات في مناطق عمان الـ 22 تتغير في فصل الشتاء وفقا لتقديرات مدراء المناطق.

أضف تعليقك