المجالي: الامن العام يقف على مسافة واحدة من الجميع

المجالي: الامن العام يقف على مسافة واحدة من الجميع
الرابط المختصر

قامت كتلة الوفاق الوطني في مجلس النواب برئاسة النائب ميرزا قاسم بولاد الاربعاء بزيارة مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الأمن العام والالتقاء بالفريق الركن حسين هزاع المجالي مدير الأمن العام وبحضور عدد من كبار ضباط الأمن العام .

وقال مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي أن مديرية الأمن العام ماضية قدما في تطوير الأداء الشرطي في شتى المجالات لمواكبة كافة المتغيرات والجرائم المستحدثة ولنكون قادرين على أداء واجباتنا وفق أسس ومعايير مهنية وعلمية وقانونية، واضعين كرامة الإنسان في سلم الأولويات ، مسخرين كافة الإمكانات المتاحة لتوفير المظلة الأمنية للمواطن وكل من يطأ ثرى الأردن الطهور.

وأضاف الفريق المجالي أننا في مديرية الأمن العام نقف من الجميع على مسافة واحدة أينما كان موقعهم ومهما اختلفت آرائهم وأفكارهم واضعين نصب أعيننا امن الوطن وسلامة أبناءه و سيادة القانون الذي يكفل الحقوق والواجبات مراعين المعايير الدولية لحقوق الإنسان في كافة الواجبات المناطة بنا ملتزمون بتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في هذا المجال .

واستمعت الكتلة إلى إيجاز قدمه مدير إدارة التخطيط العميد ثابت الناصر حول طبيعة عمل مختلف وحدات الأمن العام ذات التماس المباشر مع المواطن والخطط والبرامج المستقبلية لجهاز الأمن العام التي تهدف إلى النهوض بمستوى العاملين في تلك الوحدات وتدريبهم وتأهيلهم والمضي قدماً في إدخال التكنولوجيا الحديثة إلى العمل الشرطي بما ينعكس إيجابا على متلقي الخدمة ويوفر عليه الوقت والجهد وصولاً إلى أعلى المعايير العالمية في هذا المجال .

من جانبه أعرب رئيس كتلة الوفاق الوطني في مجلس النواب النائب ميرزا بولاد عن شكره لمديرية الأمن العام لما تقوم به من واجبات وتقديم الخدمة الأمنية للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة في مختلف المجالات والصعد ولعملها الدءوب على تطوير إمكاناتها وكوادرها البشرية وتأهيلهم وتدريبهم ليقوموا بعملهم بوعي ومسؤولية ، ليظهروا احترافيه شرطية تحاكي أفضل نظيراتها في العالم, ليبقى الأمن والحرية ميزة هذا الوطن الغالي.

وأشار النائب بولاد على أهمية المسير قدما في تطبيق المعايير الدولية في مجال حقوق الإنسان من خلال مختلف القضايا التي يتعامل بها منتسبوا جهاز الأمن العام شاكرا حرص المديرية على التعاون المستمر والدوؤب مع كافة المؤسسات الأهلية والرسمية لتحقيق هذا الجانب .

وفي نهاية الزيارة قامت الكتلة بجولة في مرافق مركز القيادة والسيطرة واطلعوا على أساليب عمل هذا المركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين في حالات الطوارى المختلفة .

أضف تعليقك