الفيصلي الى بيروت والوحدات الى تركمنستان

الرابط المختصر

يغادر عمان وفد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم متوجها الى العاصمة اللبنانية بيروت ، وذلك لملاقاة فريق الانصار اللبناني في الساعة السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في اطار منافسات الدور الاول لكاس الاتحاد الآسيوي، فيما وصل فريق الوحدات الى العاصمة التركمانية عشق اباد لملاقاة فريق الجامعة التركمانية الثلاثاء ضمن نفس البطولة.

ويسعى فريق الفيصلي لفض الشراكة على صدارة المجموعة مع فريق الانصار، حيث يبلغ رصيد كل منهما 4 نقاط، بعد ان فاز الفيصلي على ظفار العماني 2/1، وتعادله مع فريق نبيتشي التركمنستاني 0/0.

ورغم الارهاق الذي بدأ ينال من لاعبي الفيصلي نتيجة مشاركتهم في المنافسات المحلية وبطولة دوري ابطال العرب، وكأس الاتحاد الآسيوي، الا ان حماس اللاعبين يدفعهم لتحقيق الفوز في طريق البحث عن المحافظة على لقب البطولة.
 
فريق الوحدات  يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة في مجموعته التي تضم ايضا فريق المحرق البحريني المتصدر برصيد 4 نقاط، وفريق الجامعة التركماني صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما يحتل فريق الهلال اليمني المركز الاخير في المجموعة
 
وتشكل مباراة اليوم للوحدات منعطفا هاما اذا ما اراد المنافسة على بطاقة التاهل، حيث يتوجب عليه تحقيق الفوز للبقاء في دائرة الم%D

أضف تعليقك