العمل الإسلامي يستنكر فض اعتصام “جايين” بالزرقاء

العمل الإسلامي يستنكر فض اعتصام “جايين” بالزرقاء
الرابط المختصر

دان حزب جبهة العمل الإسلامي تعرض مجموعات شبابية يوم الأربعاء للاعتداء إثر اعتصام سلمي نفذوه على دوار الزرقاء الجنوبي "دوار المعسكرات" للمطالبة بمحاسبة المفسدين.

واعتبر مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد عواد الزيود أن اشتراك موظفي بلدية الزرقاء إلى جانب قوات الأمن في فض الاعتصام أمر مرفوض، متسائلا عن دور هذه الكوادر في تحمل بلدية الزرقاء 10 مليون دينار من الفاسدين الذين "أكلوا الأخضر واليابس"، مشيرا إلى أن "تحول كوادر في البلدية إلى قوات بلطجة لمساعدة الأمن مرفوض ومدان".

وطالب الزيود برفع الغطاء الأمني عمن يقف ضد دعاة الإصلاح وينحاز إلى خيار الفساد، وأضاف "من يقف ضد شباب الأردن بهذه الصورة المزرية إنما ينحاز لخيار الفساد وخراب الديار" .

يذكر أن شبابا أعضاء في حركات "جايين" ومجموعة "أحرار الوطن" و"نشامى نيسان" تعرضوا يوم الأربعاء إلى رش بالمياه من سيارات بلدية الزرقاء.

وفيما يلي نص التصريح الصادر عن فرع حزب جبهة العمل الإسلامي في الزرقاء:

تعرض مجموعة من شباب ( احرار الوطن ) وحركة نشامى نيسان وحركة جايين الذي شاركوا في الاعتصام على دوار الزرقاء يوم امس تحت عنوان "خنقتونا" الى اعتداء غاشم من قبل مجموعة من البلطجية بمساعدة امنية وتم فض الاعتصام بطريقة فجة بواسطة خراطيم المياه والجرافات.

 علماً بأن الاعتصام الذي دعت اليه مجموعة الشباب سلمي من اجل المطالبة بمحاكمة الفاسدين ورفع قبضة الاجهزة الامنية عن الجامعات الاردنية، وقد قام موظفون محسوبون على بلدية الزرقاء برش المعتصمين بخراطيم المياه وحمل الانقاض الى مكان الاعتصام وسط شتائم وجهت للشباب وضرب المعتصمين على مرآى من قوات الامن الموجودة على الدوار .

اننا في حزب جبهة العمل الاسلامي ندين هذا الاسلوب المتخلف في الدفاع عن الفساد والفاسدين والمفسدين ومنع احرار الاردن من التعبير عن رايهم فيما يجري في بلدهم من سرقات ونهب للثروات المواطنين كما ندين بشدة اشتراك عدد من موظفي بلدية الزرقاء مع آلياتهم في فض الاعتصام بالقوة .

اما ان تتحول كوادر البلدية الى قوات بلطجة لمساعدة قوات الامن فهذا امر مرفوض ومدان واين كانت هذه الكوادر من تحمل بلدية الزرقاء 10 مليون دينار من الفاسدين الذين اكلو الاخضر واليابس .

كما نطالب هؤلاء الذين اعتدوا على شباب الاردن ورفع الغطاء الامني عنهم فمن يقف ضد شباب الاردن بهذه الصورة المزرية انما ينحاز لخيار الفساد وخراب الديار .

مواضيع ذات صلة: 

أضف تعليقك