السير: حملة الشتاء قريبا وتركيب كاميرات على طريق المطار

السير: حملة الشتاء قريبا وتركيب كاميرات على طريق المطار
الرابط المختصر

أعلن الناطق الإعلامي لإدارة السير المركزية المقدم جلال الرحاحلة، الخميس، بدء الحملة الشتوية للتأكد من صلاحية المركبات للسير على الطرقات في السادس من الشهر المقبل.

 

وقال الرحاحلة لـ "عمان نت" إن الحملة ستستمر لأسبوعين قابلة للتمديد في جميع مناطق المملكة، وبمشاركة من الدوريات الخارجية، وإدارة ترخيص السواقين والمركبات، ولجانها الفنية.

 

وشدد في حديثه لبرنامج "طلة صبح" أن لا مخالفات للمواطنين خلال فترة الحملة، فيما سيحصل من تحمل مركبته أي خلل فني على إشعار ومهلة لتصويب الخلل، على أن تتم مخالفته إذا انقضت المدة دون إصلاح الخلل.

 

وطالب الرحاحلة سائقي الحافلات والصهاريج والشاحنات بالإلتزام بالمسرب الأيمن، خاصة على طريق المطار، مؤكدا أن إدارة السير تقوم حاليا ولمدة 10 أيام بمخالفة كل من يقود على المسرب الأيسر من المركبات المذكورة.

 

في ذات السياق، ضبطت إدارة السير ليلة الأربعاء، مركبتين على طريق المطار قام السائقين بالوقوف في الشارع والبدء "بإجراء سباق" على الطريق، وتم تحويلهم للجهات المختصة.

 

فيما ستقوم إدارة السير بتركيب كاميرات ثابته وتوزيع دوريات مباحث مرورية على طول الطريق لضبط تجاوزات السرعة القانونية والتجاوز الخاطئ وتغير المسرب، بحسب الرحاحلة.

أضف تعليقك