الدرك يفرق محتفلين بتتويج الوحدات بطلا للدوري

الدرك يفرق محتفلين بتتويج الوحدات بطلا للدوري
الرابط المختصر

فرقت قوات الدرك مساء يوم الخميس مجموعة من جماهير نادي فريق الوحدات بعد ان حاولت الخروج للشارع الرئيسي في مخيم الوحدات احتفالا بفوز فريقهم بطولة الدوري.

وهنأ رئيس نادي الوحدات طارق خوري  في تغريدة له على موقع تويتر جماهير نادي الوحدات بالقول "مبروك لكم ياجماهير نادي الوحدات،ياأروع وأوفى جمهور الكأس يليق بكم.أنتم يامن تقفون مع ناديكم بالفوز والخسارةأنتم الفوز والكأس والدوري"

واحتفل نادي الوحدات ليلة الخميس بتتويجه  بطلاً لدوري المناصير للمحترفين بالفوز على ضيفه الرمثا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الخميس) على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في ختام منافسات الجولة الأخيرة .

وسجل المحترف السنغالي حاج مالكالهدف الأول للوحدات في الدقيقة (38)، وعزز المحترف الفلسطيني عبد اللطيف البهداري النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (68)، قبل أن يضيف رجائي عايد الهدف الثالث في الدقيقة (85).

ونال الوحدات اللقب للمره الثانية على التوالي تحت قيادة مدربه الوطني عبدالله أبو زمع والمره الرابعة عشر في تاريخه، مضيفاً لقب الدوري الى لقب كأس السوبر الذي توج به في افتتاح الموسم الحالي على حساب البقعة.

وضمن المارد الأخضر الحصول على لقب الموسم الحالي منذ الجولة (20) التي شهدت تعادله مع الجزيرة 2 / 2 ليبقى الفارق بيبنهما (7) نقاط قبل جولتين على النهاية، فيما تبددت آمال الرمثا في الحصول على المركز الثاني ليستقر في المركز الثالث بـ (36) نقطة.

وجمع الوحدات في (22) مباراة (48) نقطة محققاً الفوز في (14) مباراة، مقابل (6) تعادلات وخسارتين، مسجلاً (39) هدف (أقوى هجوم) وفي شباكه (10) أهداف (أقوى دفاع).

بدوره حسم الجزيرة المركز الثاني وحصل على لقب الوصيف بعد فوزه على الصريح 1 / صفر في المباراة التي جرت على ستاد الحسن في إربد.

وحمل هدف الفوز الوحيد توقيع اللاعب فادي الناطور في الدقيقة الثانية، ليرفع رصيد الشياطين الحمر الى (41) نقطة وبفارق (7) نقاط عن الصدارة، فيما بقي رصيد الصريح (26) نقطة استقر بها في المركز السادس على سلم الترتيب.

وحقق الجزيرة الذي تأسس عام 1947  الفوز في (11) مباراة، مقابل (8) تعادلات و(3) خسائر ليخطف المركز الثاني بعد انتظار طال لأكثر من (40) عام.

أضف تعليقك