الخصاونة: جراء الانتخابات في خضم الأحداث الجارية تأكيد على السير نحو الإصلاحات السياسية والاقتصادية

الخصاونة يدلي بصوته في مدرسة تيسير ظبيان الثانوية للبنين (شاهد)
الرابط المختصر

أدلى رئيس الوزراء بشر الخصاونة اليوم الثلاثاء بصوته في دائرة عمان الثانية ب مدرسة تيسير ظبيان الثانوية للبنين.

وقال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن الانتخابات النيابية اليوم؛ استحقاق دستوري هام، ومحطة أولى ضمن مسار التحديث السياسي.

 وأضاف الخصاونة، في تصريح له عقب إدلاءه بصوته في الانتخابات، "مستوى الإقبال نأمل بأن يكون مرتفعا ويليق بهذه المناسبة الوطنية ويليق بالمواطن الأردني وبالخطى الثابتة التي ندخل بها واثقين إلى المئوية الثانية من عمر الدولة الأردنية مؤسسين على إنجاز كبير في المئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية".

 وتابع الخصاونة "المناشدة مرة أخرى ونحن لا زلنا نسبيا في ساعات الظهيرة وساعات الصباح، للمواطن الأردني وللشباب الأردني وللشابات الأردنيات بالإقبال على صناديق الاقتراع، واختيار من يتوخون باعتباره الأفضل من الأحزاب الأردنية المعبرة عن الخصائص الاقتصادية والاجتماعية والسياسية المميزة للمجتمع الأردني".

 وأشار إلى أن الانتخابات مسار التحديث السياسي، مضيفا أن الشباب هم العمود الفقري والثروة الحقيقة للوطن، داعيا لتعزيز مشاركتهم في الانتخابات.

 وبين أن إجراء الانتخابات في خضم الأحداث الجارية، تأكيد على إجراء الاستحقاقات الدستورية، والسير نحو الإصلاحات السياسية والاقتصادية، مضيفا "الانتخابات اليوم استحقاق دستوري أصر جلالة الملك على أن يجري في وقته وهذا دلالة على صلابة وقوة ومتانة المملكة الأردنية الهاشمية وعلى وضوح مسارها".

 وأدلى الخصاونة بصوته في الانتخابات النِّيابيَّة لمجلس النوَّاب العشرين في مدرسة تيسير ظبيان الثَّانويَّة للبنين، في منطقة أم أذينة التَّابعة للدَّائرة الثَّانية في العاصمة عمَّان.

 

أضف تعليقك