الخدمة المدنية ترشح 166 طالبا للتعيين بالصحة

الرابط المختصر

أصدر ديوان الخدمة المدنية نهاية الاسبوع الماضي كشوفات تتضمن اسماء مرشحين لملء الوظائف الشاغرة في وزارة الصحة والبالغ عددهم (166) مرشحا.

وتتضمن الكشوفات اسماء المرشحين من الذكور والاناث للتعيين في كافة محافظات والوية المملكة من الحاصلين على درجة البكالوريوس ودبلوم المجتمع في تخصصات طبية مختلفة ، وستقوم وزارة الصحة في وقت لاحق بالاعلان عن اسماء المرشحين بالصحف المحلية واستدعائهم للمقابلة الشخصية لاستكمال اجراءات التعيين استنادا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية.

يشار الى ان ديوان الخدمة المدنية اكد على وزارة الصحة بضرورة تقديم المرشحين من حملة الشهادات غير الاردنية للمعادلة من وزارة التعليم العالي اوما يفيد بعدم الحاجة للمعادلة تمهيدا لاستكمال اجراءات تعيينهم حسب الاصول.

الى ذلك ، ينظم ديوان الخدمة المدنية نهاية الشهرالحالي لقاء تدريبيا في المعهد الوطني للتدريب للموظفين اللذين تم تنسيبهم من قبل دوائرهم ضمن مشروع نظام الاسناد الفني للدوائر في استخدام نظم المعلومات لمتابعة ادخال البيانات في نظام وصف وتصنيف الوظائف الالكتروني الذي تشرف مديرية تكنولوجيا المعلومات في الديوان على تنفيذه.

وسيصار الى تدريب (200) موظف من مختلف مؤسسات ودوائر الخدمة المدنية على كيفية التعامل مع هذا النظام. علما بان الديوان قام بوقت سابق باصدار تعميم لكافة اجهزة الخدمة المدنية لتنسيب (3) موظفين من كل دائرة للتدريب على استخدام هذا النظام وبناء عليه يدعو ديوان الخدمة المدنية باقي المؤسسات الى تنسيب موظفين من دوائرهم لتلقي التدريب اللازم على استخدام هذا النظام. هذا وقد انتهى ديوان الخدمة المدنية خلال الايام الماضية من تدريب موظفي الارتباط داخل الديوان مع دوائر ومؤسسات الخدمة المدنية.

أضف تعليقك