الاحتلال يشدد الخناق على الخليل ويشن حملة اعتقالات

الاحتلال يشدد الخناق على الخليل ويشن حملة اعتقالات
الرابط المختصر

- شددت قوات الاحتلال اجراءاتها الامنية خلال ساعات الفجر الأولى من اليوم السبت، وساعات الليلة الماضية، بحثاً عن ثلاثة شبان مستوطنين، اختفت آثارهم ليلة الخميس الماضي قرب مستوطنة غوش عتصيون شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية متطابقة، بان قوات الاحتلال انتشرت باعداد كبيرة في شوارع بئر المحجر وشارع السلام وعين ساره ونمرا، ومنطقة رأس الجورة بمدينة الخليل.

وأضافت هذه المصادر، أن الاحتلال داهم عدة قرى وبلدات في محافظة الخليل وبضمنها دورا، والسموع وترقوميا وبيت كاحل، وعمل على نشر قواته بكثافة في منطقة مثلث الفوار.

وفي إطار بحثها، اطلق الاحتلال طائرة استطلاع فوق سماء الخليل، بالاضافة الى بالونات لمراقبة التحركات المختلفة، كما شددت اجراءاتها على مداخل ومخارج الخليل، وبعض القرى والبلدات.

وداهمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال منزل الصحفي يسري الجمل الكائن في منطقة حي ابو اسنينة، وقام الجنود بتفجير أبواب المنزل والدخول اليه وتفتيشه تفتيشاً دقيقاً وتم اعتقال شقيقه ياسر محمود الجمل.

وأفاد الجمل في حديث مع مراسل معاً، بأن قوات الاحتلال وبعد أن داهمت منزله قامت بتقييده هو وشقيقه خميس، واستمرت عملية المداهمة زهاء ثلاث ساعات، وقبل أن يغادر الاحتلال المنزل قاموا باعتقال شقيقه ياسر.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل ايضاً علاء ابو زينه وشادي ابو زينه، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما تفتيشاً دقيقاً.

وذكرت مصادر محلية، بأن الاحتلال قد اعتقل المواطن عمار محمد الياس ابو عيشة، والسيدة إكرام حسن ابوعيشه، بعد مداهمة منزليهما في منطقة دائرة السير، واعتقال زوجة المواطن مروان سعدي عبد العفو، واعتقال المواطن عثمان القواسمي.

كما تم اعتقال الاشقاء مروان وشريف وبلال سعدي القواسمي، وضرار محمد ربيع ابو منشار واياد عبد النبي شبانه.

أضف تعليقك