الأمن يطارد سيارات في وادي رم لمشتبهين بقتل الرقيب السلايمة

الأمن يطارد سيارات في وادي رم لمشتبهين بقتل الرقيب السلايمة
الرابط المختصر

 

نفذت قوة أمنية من مديرية الأمن العام مداهمة لموقع اختباء عدد من الأشخاص الخطرين والمشتبه تورطهم في حادثة مقتل أحد مرتبات الأمن العام على إثر قضية لمكافحة المخدرات، حيث تواجد المشتبه بهم في منطقة نائية وخالية من السكان جنوب المملكة.وفقا لما صرح به مصدر مسؤول في وزارة الداخلية.

 

وحسب المصدر فإن متابعة البحث والتحري عن مطلقي النار على شهيد الواجب الرقيب محمد السلايمة قد أدت لتحديد موقع اختباء مجموعة من المشتبه بهم واتخاذ إجراءات ميدانية للتحقق من موقع تواجدهم وتنفيذ مداهمة أمنية لإلقاء القبض عليهم.

 

وأوضح المصدر أن تواجد هؤلاء الأشخاص كان في أحد الوديان في منطقة وعرة قريبة من وادي رم، حيث تحركت إحدى فرق المداهمة للمكان وفور مشاهدتها من قبل المشتبه بهم تعرضت لإطلاق كثيف لنيران أسلحة اوتوماتيكية ومحاولة الهرب بواسطة مركبات مهيأة للسير في المناطق الوعرة وقد تم الرد عليهم بالمثل ومتابعتهم مع استمرار تبادل اطلاق النار، حيث توارت المركبات عن الأنظار تحت ستار الليل وطبيعة المكان، وبعد حوالي ساعتين ورد بلاغ بقيام إحدى المركبات المطاردة بالتخلص من أحد ركابها بالقرب من أحد المراكز الصحية والذي كان متوفيا إثر عيار ناري والذي تبين أنه أحد المشتبه بهم الرئيسين في مقتل الشهيد السلايمة.

 

وأكد المصدر سلامة فريق المداهمة باستثناء اضرار مادية في جسم المركبات المشاركة بالمداهمة، وأن الإجراءات مستمرة للقبض على باقي المتورطين. بترا

 

 

أضف تعليقك