الأمانة تنجز ثاني مراحل شبكة كوريدور عبدون مطلع حزيران

الأمانة تنجز ثاني مراحل شبكة كوريدور عبدون مطلع حزيران
الرابط المختصر

تنجز أمانة عمان مطلع حزيران المقبل المرحلة الثانية من شبكة طرق كوريدور عبدون التي افتتح مرحلتها الأولى  رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت عند تدشينه الأسبوع الماضي ميدان الأمير حسين بن عبد الله الثاني.

وتشمل المرحلة الثانية لشبكة الطرق والبالغ طولها 4 كيلو متر ونصف أعمال فتوحات وتعبيد  لجزء من شارع أبو بكر الصديق الرابط  ما بين شارع القدس وشارع الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولشارع الشهيد الشريف علي بن زيد آل عون الرابط ما بين شارع الأمير حسين بن عبد الله الثاني وشارع الملكة زين.

وقال رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عمار الغرايبة إن المرحلة الأولى التي افتتحت شملت الوصلة المرورية التي تمتد من الشارع الرابط ما بين تقاطع الأمير حسين بن عبد الله الثاني وتقاطع الأمير هاشم.

وأكد أن هذه الوصلة ستسهم في ربط كامل مناطق جنوب عمان والقادمين من شارع المطار بسهولة ويسر بوسط مدينة عمان ومناطق الشميساني والعبدلي .

وكشف المهندس الغرايبة أن المرحلة الثالثة من المشروع والتي ستباشر بها أجهزة الأمانة فور الانتهاء من المرحلة الثانية تمتد من تقاطع شارع الأمير هاشم باتجاه وسط المدينة .

ولفت في تصريح خلال " برنامج مع الأمين " الذي تقدمه روزين النبر و يبث عبر اثير اذاعة " هوا عمان "  أنه عند استكمال كامل مراحل العمل بالمشروع تكون شبكة الطرق لمشروع وادي عمان قد اكتملت.

وشدد على أهمية ميدان الأمير حسين بن عبد الله الثاني على اعتبار أنه مدخل عمان الجنوبي، وعلى أن  شبكة الشوارع التي ستنجزها الأمانة بالموقع ستسهم  في ربط المناطق مع بعضها، وبعائد  إيجابي على المواطنين من خلال تقليل الكلف سواء بالتنقل أو الاستثمار

أضف تعليقك