الأردن دبي للأملاك تطلق مشروعها الجديد في العبدلي

الرابط المختصر

أعلنت شركة الأردن دبي للأملاك -الذراع الاستثماري لشركة الأردن دبي كابيتال المتخصص في الاستثمارات العقارية والسياحية- عن أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تقوم عليها، والمتمثلة في مبنى للمكاتب في مشروع العبدلي – الوسط التجاري لمدينة عمان.
وسيتميز المبنى إلى جانب موقعه الاستراتيجي، بتصميمه العصري الجذاب الذي سيعكس ثقافة المدينة، حيث اختارت الأردن دبي للأملاك الشركة الأردنية العربية للهندسة 2k لتتولى مهام التصميم الهندسي للمشروع، وذلك إيماناً بالخبرات الواسعة التي تمتلكها في مجالات التصميم المعماري للمشاريع العقارية.
وسيتكون المشروع من سبعة طوابق خاصة بالمكاتب والمحلات التجارية ومرافق الخدمات المختلفة، كما سيحتوي المبنى على ثلاثة طوابق لمصاف السيارات لخدمة زوار المبنى. وتقدر تكلفة مشروع مبنى المكاتب بحوالي 15 مليون دينار أردني، ومن المتوقع الانتهاء من العمل به في نهاية عام 2011.
وحول هذا المشروع تحدث السيد ناصر الخالدي، الرئيس التنفيذي للأردن دبي للأملاك قائلاً: إن هذا المشروع الذي نقوم عليه يعد من استثماراتنا العقارية التجارية التي ستقام ضمن أبرز مشاريع التطوير في المملكة، وسيعكس المشروع استراتيجية الأردن دبي للأملاك في دعم المشاريع التي من شأنها إبراز مكانة الأردن كمركز استثماري وسياحي مهم على مستوى المنطقة، وسيعزز من استثماراتنا العقارية التجارية المتنامية والتي تمتاز بمواصفات عالمية، كما أنه يتماشى مع توجهنا نحو رفد السوق المحلي بمنتجات وخدمات عقارية بأفضل المقاييس.   
ومن جانبه علّق مهيب عيتاني، الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير: نرحب بانضمام الأردن دبي للأملاك كأحد المطورين الرئيسيين والمستثمرين الاستراتيجيين إلى مشروع منطقة العبدلي التي تعد مركز الأعمال الجديد في عمان؛ إذ أثبتت تجربتها التي قدمت خدمات ومنتجات عقارية بمواصفات عالمية، حرصها الشديد في انتقاء الاستثمارات التي تشارك فيها، بما يضمن نتائج مثمرة على المدى البعيد، وبهذا فإنني أؤمن بأن ثقة الأردن دبي للأملاك في مشروع العبدلي، تعد قيمة مضافة إلى هذا الاستثمار الهادف إلى تقديم تحفة فنية معمارية في وسط عمان.

أضف تعليقك