اعتصام مفتوح لأصحاب الفنادق للمطالبة بمستحقاتهم من الليبيين

اعتصام مفتوح لأصحاب الفنادق للمطالبة بمستحقاتهم من الليبيين
الرابط المختصر

ينفذ العشرات من اصحاب المنشات الفندقية اعتصاما مفتوحا منذ صباح الخميس امام رئاسة الوزراء احتجاجا على عدم التزام الحكومة الليبية بتسديد المستحقات المترتبة عليها لصالحهم .

وطالب اصحاب المنشات الفندقية الحكومة بالتدخل للضغط على الحكومة الليبية لتسديد تلك الالتزامات ، التي تسبب المماطلة في تسديدها عدم قدرة الفنادق على الالتزام بدفع مستحقات الموظفين والمصاريف التشغيلية للفنادق من مياه وكهرباء وغيرها .

وقال اصحاب الفنادق ان المبالغ المترتبة على الحكومة الليبية كبيرة وإنها ما زالت تماطل بتسديد تلك المبالغ التي تصل بحسبهم الى الاف الدنانير .

وأكدت نقابة اصحاب المنشات الفندقية ان الفنادق ما زالت تقوم بتقديم الخدمات والطعام والشراب لنحو 3500 ليبي متواجدين فيها الامر الذي يزيد مشكلتهم تعقيدا .

ويأتي الاعتصام بحسب النقيب هشام السعودي عقب عدم تلقي اي رد او تجاوب سواء من وزارة السياحة او حتى الحكومة الليبية،مشيرا الى اجتماع عقد يوم الاربعاء بين وزارة السياحة ورئيس اللجان الطبية لم يسفر عن نتيجة بحسبه .

وقال السعودي ان وزارة السياحة واللجان الطبية ابلغتنا ان ليس لديها معلومات حول المدة الزمنية التي تحتاجها الحكومة الليبية للتسديد .

وأكد السعودي على التصعيد من خلال اعتصامات عدة لحين الاستجابة لمطالبهم .

أضف تعليقك