اعتصام للمطالبة بانتخاب لجنة خدمات مخيم البقعة

اعتصام للمطالبة بانتخاب لجنة خدمات مخيم البقعة
الرابط المختصر

ينفذ الحراك الشبابي في مخيم البقعة اعتصاما أمام لجنة الشؤون الفلسطينية في الساعة السادسة مساء الخميس احتجاجا على تعيين اللجنة والمطالبة بانتخابها.

ويأتي الاعتصام استمرارا لنشاط الحراك المطالب بانتخاب لجنة الخدمات من قبل أهالي المخيم، وإذ يؤكد الحراك على مواصلة نشاطه إلى حين تحقيق مطالبة فانه يندد بموقف لجنة الخدمات السلبي من العريض لتي قدمت للمطالبة بانتخاب لجنة الخدمات والتي تضمنت ما يزيد على 500 توقيع.

ويشير الحراك إلى إن عدم رد دائرة الشؤون الفلسطينية على العريضة المقدمة منذ ثلاث اسابيع سواء بشكل سلبي أو ايجابي يؤكد طريقة تعامل الدائرة مع قضايا المخيمات والقائمة على اللامبالاة والفوقية.

ويؤكد الحراك الشبابي على ان طريقة تعامل دائرة الشؤون مع مطالبة على الرغم من تقديم العريضة وتنفيذ الاعتصام هي ذات الطريقة التي تتعامل بها مع مختلف قضايا المخيمات من خلال رفض الحوار، وفرض القرارات وما تعيين اللجنة وعدم انتخابها إلا احد أشكال الدائرة في فرض قراراتها وإرادتها على أهالي المخيمات.

وانتقد الحراك الشبابي صمت لجنة الخدامات عن أغلاق مقبرة المخيم ومنع الدفن فيها، وأشار إلى أن إغلاق المقبرة سيؤدي إلى ترتيب كلف عالية على المواطنين نتيجة لرفض بلدية عين الباشا مواصلة الدفن في المقبرة المخصصة لها.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليقك