اتحاد الطلبة في مؤتة يطالب بتنحي رئيس الجامعة

 اتحاد الطلبة في مؤتة يطالب بتنحي رئيس الجامعة
الرابط المختصر

علق اتحاد الطلبة في جامعة مؤتة الاربعاء الدوام اعتبارا ً من العاشرة صباحا ً ومقاطعة كافة الكافتيريات المخصصة بالجامعة مطالبين برحيل رئيس الجامعة وتحقيق المطالب الشرعية .

جاء ذلك على خلفية تصريحات الاخير بحقهم خلال،المسيرة ومن ثم الاعتصام الذي قام به رئيس اتحاد الطلبة بسام النوايسة والفعاليات والقوى الطلابية اما رئاسة الجامعة .

وقال الناطق الاعلامي باسم القوة الشبابية المحركة للمسيرة عباس النوايسة " بعد عدة هتافات وخطابات امام الرئاسة ، قام رئيس الجامعة عبد الرحيم الحنيطي بالنزول الينا وقمنا بدورنا بتشكل لجنة للحديث مع الرئيس ونقلت له مطالبنا وبعد مفاوضات طويلة قال لهم الرئيس حرفيا " اللي بيطلع بإيدكم سووه" .

ويضيف " هذا اعتداء على الحق الطلابي للتعبير عن رأيه ، واستهزاء للاشخاص اللذين كانوا معنا بالاعتصام ، وبناء على هذا الرد فأننا قررنا الاستمرار بالاعتصام وتوسيع سقف المطالب ، او ان يقوم رئيس الجامعة الحنيطي بالاعتذار العلني أمام الطلاب ﻷن في كلامه اهانة لجميع الطلاب في مختلف الجامعات .

ومن جهته أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور محمد الرواشدة " ان ما جاء به الطالب النوايسة عار على الصحة ، فقد قمنا بتشكيل لجنة من رئيس الجامعة ونوابه والمسؤولين وقمنا بالنزول الى المعتصمين ، وقام رئيس الجامعة بوضعهم بصورة الاوضاع التي تحصل داخل الحرم الجامعي ، ولكن بعض الطلاب منهم لم تكن لديه مطالب واضحة فالمطالب التي يطالبون بها تم حلها منذ زمن .

ويضيف الرواشدة " اسعار الكافتيريات عادت الى ما كانت عليه سابقا ً ، وتعهد الرئيس شخصيا بأن لا يكون هناك اي رفع للرسوم الجامعية مستقبل ولا يوجد اي نية ﻷدارة الجامعة ان تقوم برفع الرسوم ، اما مشاكلهم اﻷخرى فنحن لا يوجد لدينا عصا سحرية لحل مشاكل الطلاب جميعها .

“ لا يوجد لدى الطلاب مشاكل واضحة يبدو ان فيروس قد اصاب العالم بأكلمه للخروج بمظاهرات للتعبير عن مشاكلهم “ .

أضف تعليقك