إسرائيل تهدم بيتا يأوي أم وأطفالها الخمسة

إسرائيل تهدم بيتا يأوي أم وأطفالها الخمسة
الرابط المختصر

أقدمت جرافات ما تسمى "وحدة مراقبة الأبنية غير المرخصة" التابعة لوزارة الداخلية الإسرائيلية على هدم منزل يأوي أما وأولادها الخمسة، في قرية وادي النعم غير المعترف بها.

وقالت مصادر في القرية، إنّ المنزل يأوي خمسة أطفال وهذا ما تبقى لهم. وقال لباد أبو عفاش، رئيس اللجنة المحلي في قرية وادي النعم، في حديث لمراسل معا ، إنّ "الوضع ماساوي للغاية، فهؤلاء الأطفال كالأيتام تربيهم والدتهم لوحدها، علما بأن رب الأسرة في السجن. اعتقلوا رب الأسرة واليوم يهدموا بيت العائلة المتواضع، ليبقوا الأطفال في العراء".

وأضاف أبو عفاش: "أتوجه بواسطتكم إلى جميع أصحاب الضمائر الحيّة بأن يسارعوا إلى التبرّع لهذه الأسرة، لتأمين مسكن لها، خاصة وأن الشؤون الاجتماعية تريد أن تأخذ الأطفال من الأم الموجودة مع جدتهم في مكتب الشؤون وترفض رفضا باتا هذا الأمر. سجنوا والدهم وهدموا بيتهم ويريدون ان يفصلونهم عن والدتهم".

وعقب النائب طلب أبو عرار، بعد تفقده للبيت المهدوم في قرية وادي النعم: "هذه قمة الطغيان والغطرسة والاستعلاء ان تهدم سلطات الهدم والدمار بيتا لخمسة اطفال وامهم في وقت فيه الزوج سجين والأم في زيارة في بيت أهلها، وتم هدم البيت وهي لا علم لها ونحن سنقف بجانب هذه العائلة المنكوبة ضد هذه العنصرية الجبانة".

أضف تعليقك