أطباء الأسنان يطالبون نقابتهم الانضمام إلى أضراب الأطباء

أطباء الأسنان يطالبون نقابتهم الانضمام إلى أضراب الأطباء
الرابط المختصر

قالت قائمة الوحدة الوطنية في نقابة أطباء الأسنان أنها تلقت ببالغ الأسى الموقف الذي اتخذه مجلس نقابة أطباء الأسنان بعدم المشاركة في الإضراب الذي أعلنت عنه نقابة الأطباء، واكدت على ان المطلوب من مجلس نقابة أطباء الأسنان أخذ قرار فوري بدعم إضراب أطباء وأطباء أسنان وزارة الصحة وتشكيل لجنة مشتركة من النقابتين للتنسيق في كيفية إدارة الإضراب.

وقالت القائمة في بيان صادر عنها يوم السبت ان حجم المعاناة التي يشكو منها زملاؤنا في وزارة الصحة تستدعي تكاتف كافة الجهود من أجل رفع هذه المعاناة عنهم، وتستوجب العمل الجاد من الجميع وبخاصة مجلس النقابة لتحقيق مطالبهم العادلة والتي تتلخص بحق الأطباء وأطباء الأسنان أن يعيشوا حياة كريمة.

ودعت مجلس النقابة لعقد اجتماع طارىء وفوري تدعى له لجنة أطباء أسنان وزارة الصحة ويعلن فيه رسمياً وقوفه إلى جانب أطباء وزارة الصحة وانضمام النقابة إلى الإضراب الذي تم البدء فيه منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وأضافت إن مصلحة زملاءنا في وزارة الصحة هي أهم من أية أبعاد انتخابية، وكنا نأمل من الجميع أن يقفز عن مصالحه الانتخابية وأن يبتعد عن المزايدات الانتخابية في معالجة قضية أطباء وزارة الصحة.

وأشارت القائمة إلى أن الدكتور محمود فريحات عضو المجلس ورئيس لجنة أطباء أسنان وزارة الصحة قدم خلال اجتماع مجلس النقابة يوم الاثنين الماضي اقتراحاً بالمشاركة في الإضراب فتم رفض الاقتراح ولم يستغرق نقاش موضوع الإضراب أكثر من دقيقتين.

أضف تعليقك