أسباب عائلية وراء تعرض سيارة النائب أبو زنط للاعتداء

الرابط المختصر

رجح النائب عبدالمنعم ابو زنط لـعمان نت بأن الاعتداء الذي تعرضت له سيارته مساء الخميس كان لأسباب عائلية نتيجة لخلاف حصل مع أبنته الكبرى وأحد الأشخاص، والتي كانت قد رفعت عليه دعوة قضائية، لأسباب لم يذكرها النائب.وعن هوية الجناة، رفض أبو زنط التعريف بهم أو حتى بالأسباب الرئيسية القائمة وراء الاعتداء، قائلاً "سجلت أسماء المعتدين عند الأمن العام وسترفع الى القضاء".

وفي تفاصيل الحدث...قال النائب "أسباب الاعتداء، هي أن ابنتي الكبرى اشتكت على شقيق الجاني، فقام شقيقه الكبير بتهديدها إذا اشتكت على اخيه، قائلا "سوف نتسبب بسكتة قلبية لوالدك، وقام شقيق الجاني بتكسير السيارة بنفس اليوم الذي وصل لأخيه تبليغ من المحكمة ليمثل أمامها بموجب الدعوة التي رفعتها ابتني على أخيه. وهذه شبهه كبرى تدل على أن هناك سيناريو في الجريمة".

وأضاف "قمت صباحا بتسجيل شكوى لدى أمن المهاجرين، حيث حضروا الى منزلي بسبب مرضي، وسجلوا الشكوى. ثم هاتفت وزير الداخلية ووضعته في الصورة، فوعدني بمخاطبة الامن العام"، موضحاً "لا يوجد خلاف عائلي في القضية. والآن محضر التحقيق قيد الإعداد حتى يرفع الى القضاء".

وكانت سيارة النائب عبد المنعم أبو زنط، قد تعرضت للتكسير من قبل مجموعة من الأشخاص، وقدم أبو زنط شكوى لأمن المهاجرين. وقال "قرع جرس المنزل مساء الأربعاء 28-9 الساعة الثانية عشرة وأخبر الجيران إبني أحمد "إلحق سيارة والدك المكتوب عليها مجلس النواب فقد كسر زجاجها الامامي كاملا وهرب الفاعل" فخرج أبنائي ليجدوا السيارة بالحال التي وصفت عليه، وترك المجرم الهارب زجاجة صغيرة"

في حين كان الرائد بشير الدعجة مدير المركز الإعلامي في مديرية الأمن، قد نفى قيام ملثمين بتحطيم سيارتين إحداهما تعود للنائب أبو زنط في حين أكد أن معلومات وردت للمركز الأمني تفيد بأن السيارتين تعرضتا للتحطيم حيث تم التحرك للمكان من قبل رجال الشرطة وتمت معرفة الاشخاص الذين قاموا بهذه الفعلة وتم احضارهم الى المركز الأمني وضبط أقوالهم.

أضف تعليقك