أجواء صيفية عادية حتى نهاية عطلة العيد وحارة في البحر الميت والعقبة

أجواء صيفية عادية حتى نهاية عطلة العيد وحارة في البحر الميت والعقبة
الرابط المختصر

تبقى درجات الحرارة نهار الخميس ضمن معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، لذا تكون الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية، حارة نسبياً في البادية والسهول الشرقية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط مع ساعات المساء قد تثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

 

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية تبقى الأجواء في المساء والليل لطيفة في المناطق الجبلية ومعتدلة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

وتقترب درجة الحرارة العظمى في مناطق البحر الميت والعقبة من حاجز 40 مئوية، وسط أجواء صيفية حارة اعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام.

 

ويكون الطقس الجمعة صيفيا عاديا في المناطق الجبلية، وحارا نسبياً في البادية والسهول الشرقية وحارا في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

 

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت مع بقاء الأجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية، حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في ساعات ما بعد الظهر.

 

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 21 إلى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 إلى 32 وفي المناطق الوسطى من 22 إلى 30 وفي المناطق الجنوبية من 21 إلى 33 وفي خليج العقبة من 28 إلى 41 درجة مئوية.

 

أضف تعليقك