أبرز ما تناوله كتاب الرأي في الصحف المحلية اليومية الخميس

كتب فارس الحباشنة في الدستور تحت عنوان نحن والعراق مرة أخرى ويقول من وجهة نظري ان اشتعال اي حرب اهلية في العراق فانها ستقود الاقليم الى مصير مجهول.. وثمة فرصة تاريخية وليدة لانقلاب توازنات النظام العالمي وانفكاك القطبية والاحادية الامريكية، ولاعادة بناء محاور في نظام عالمي متعدد الاقطاب، ولتصفير ازمات الاقليم .

وفي الرأي كتب اسعد عبدالرحمن تحت عنوان صمت مريب يدفع الاحتلال للتمادي ويقول بعيدا عن المواقف العربية والإسلامية التي لا تتعدى التنديد والاستنكار، فإن الدعم العربي والإسلامي للقدس يثير الشفقة. وهذا الصمت المريب يثير التساؤلات حول إدراك معظم القادة العرب والمسلمين لحقيقة ما تواجهه زهرة المدائن!

أما في الغد فكتب سلامة الدرعاوي تحت مؤشر النزاهة الوطني ويقول إن الرقابة النوعيّة على الجهاز الحكوميّ تدعم مسيرة الإصلاح الإداريّ، ونحن في المملكة بحاجة لهذا المؤشّر كونه إحدى الأدوات المهمّة والفاعلة في تعزيز منظومة الإصلاح الإداريّ.

ويضيف على الحكومة دعم جهود الهيئة ومركز راصد من خلال توفير كافّة السبل لإنجاحه وإيجاد بيئة محفّزة لإطلاق العديد من المؤشّرات الّتي تدعم تنافسيّة المملكة وتحسّن من ترتيبها في التقييمات الدوليّة.

 

إستمع الآن

Soundcloud
أضف تعليقك