أبرز ما تناوله كتاب الرأي الأربعاء "استمع"

"تسريب بندورا نظرة قانونية" تحت هذا العنوان كتب سائد كراجة في الغد ويقول "احترمت شجاعة البيان الصادر عن الديوان، ووضوح منطقه، والذي أكد قانونية الاجراءات المتخذة، وان تسجيل العقارات بموجب شركات هو لأسباب مشروعة تتعلق بسلامة الملك وعائلته أمنيا، وليس القصد منه التستر على عمل او اجراء غير قانوني، فهو ليس اعتداء على المال العام او المساعدات التي وصلت الأردن."



 وفي الدستور كتب رمزي الغزوي تحت عنوان نوموفوبيا فيسبوك وأخواته

ويقول قديما كان الإنسان يصاب بالخوف والقلق حين يستخدم وسيلة اتصالية جديدة. وهذا ما حدث بعد اختراع الهاتف والإذاعة والتلفاز والهاتف المحمول. البعض كانت تنتابه الهواجس والمخاوف من استخدامها الذي ربط بالسحر أو الخرافة أو المؤامرة. أما اليوم فصار الوضع عكسيا تماماً. فكلنا تقريبا مصابون ب»النوموفوبيا»، أي الخوف من فقدان الاتصال بالشكبة العنكبوتية «الإنترنت»، أو الهلع من تعطل حساباتنا على مواقع التواصل، أو التوجس من خراب هواتفنا النقالة. نحن نحيا في كوكب افتراضي، أكثر واقعية من كوكبنا المسمّى أرضاً.



وفي اليوم العالمي للمعلم كتب م. فواز الحموري في الرأي تحت عنوان إلى الذين علمونا الأحرف وزيادة

 ويقول في يومك ودوماً، علينا المحافظة على صورة المعلم المعطاء بهية في النفوس، وشامخة في تقدير الجميع، لدور قيادي، يؤثر، ويتأثر، بكل ما يحيط به من ظروف وانطباعات وصور نمطية.

 

radio albalad · أبرز ما تناوله كتاب الرأي الاربعاء

 

أضف تعليقك