راديو البلد في كأس العالم..الصورة عليك والصوت علينا (فيديو)

راديو البلد في كأس العالم..الصورة عليك والصوت علينا (فيديو)

يؤكد مواطنون لجوئهم إلى إذاعة راديو البلد 92,4 يوميا، لسماع مباريات كأس العالم عبر برنامج صوت المونديال الذي حقق انتشارا واسعا في مدة قصيرة .

ويبدوا أن الإذاعة بحسب مختصين، تمكنت من إعطاء فرصة للمواطنين للاستماع لمبارايات كأس العالم حيث يقوم مواطنون بمشاهدة قنوات أجنبية تبث المباريات وتعلق عليها باللغة الأجنبية، بينما يستمعون إلى تحليلات ومتابعات يقدمها الإعلامي جواد سليمان من خلال راديو البلد.

هذه الحالة عبر عنها الصحفي ثائر مصطفي وهو مختص في الشأن الرياضي، قائلا لكاميرا عمان نت: "في عملي اشاهد المباريات على قناة الجزيرة، أما خارج العمل فليس لدي كرت لفك الشيفرة وحضور المباريات..".

ويضيف: "خارج العمل أقوم بمشاهدة المباراة على بعض قنوات القمر التركي، أشغل التلفاز بوضعية الصامت، وأكتفي بالسماع لراديو البلد، لأكسب مشاهدة المباراة، والسماع إلى التعليق باللغة العربية من خلال الإذاعة..".

وفي الأثناء يؤكد الزميل جواد سليمان مقدم برنامج صوت المونديال على راديو البلد، حجم الاتصالات الكبير الذي يتلقاه البرنامج يوميا من قبل المواطنين.

ويقول سليمان لكاميرا عمان نت: "حجم الاتصالات كبير جدا، وحتى الرسائل القصيرة التي يتم إرسالها إلى البرنامج هائلة، فإضافة إلى نقلنا للمباريات على الهواء مباشرة، بادرت إدارة الإذاعة إلى طرح مسابقات رياضية داخل البرنامج، وتوزيع جوائز عينية على المستمعين".

يشار إلى أن راديو البلد، واصل منذ افتتاح منافسات مونديال جنوب إفريقيا 2010 بث مقتطفات من المباريات في نقل وتعليق على الهواء مباشرة.

ويقوم راديو البلد بتردد 92,4 fm، بتغطية مباشرة ويومية عبر برنامج ” صوت المونديال ”، يتخللها كذلك تحليل فني من أصحاب الاختصاص من مدربين ولاعبين وإعلاميين ونقاد، بالإضافة لرصد متابعة الشارع الرياضي، من خلال تلقي اتصالات المستمعين للمشاركة، وتوقع نتيجة كل مباراة على حد سواء .

ويمكن لعشاق المونديال الاستماع لبث راديو البلد على شبكة الانترنت من خلال الموقع الالكتروني balad .fm، أو الموقع الإخباري ammannet.net

أضف تعليقك