Basecamp لإدارة المشاريع متوفرة الآن مجانا

الرابط المختصر

أطلقت Basecamp هذا الأسبوع عن خطة مجانية تماما من خدمتها لإدارة المشاريع، وقالت الشركة التي تستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة أن الخطة المجانية الجديدة تحمل اسم Basecamp Personal، كما أنها توفر للمستخدم كل المميزات التي يحتاجها لإدارة المشروعات، مثل الدردشة ولوحة الرسائل وجداول منفضلة للمهام، بالإضافة إلى جدول مواعيد مشترك. 

وقالت بيس كامب أن خطتها المجانية الجديدة مصممة خصيصا للمستقلين Freelancers والطلاب والأسر والمشاريع الشخصية، وهو ما يتيح للمستخدمين الاعتماد على الخدمة في إدارة مشروعات تجديد المنازل، أو التخطيط للزفاف أو حتى إدارة المشروعات التطوعية، كما يمكن الاعتماد على الخدمة أيضا في إدارة المشروعات الجانبية والتخطيط للأحداث المختلفة. 

وتتيح بيس كامب بيرسونال للمستخدمين إنشاء 3 مشروعات وإضافة حتى 20 مستخدما للتعاون في إدارة هذه المشروعات، مع 1 جيجابايت لمشاركة الملفات بما في ذلك الصور، مع إمكانية دعوة الأصدقاء أو أفراد العائلة أوأفراد فريق العمل أو المتطوعين. 

وتتوفر خدمة بيس كامب لإدارة المشاريع للاستخدام من خلال الويب (عبر أجهزة الكمبيوتر)، كما تتوفر لكل من أجهزة ويندوز وماك وأندرويد وiOS (ايفون وايباد)، مع إمكانية الاعتماد على الخطة المجانية الجديدة دون الحاجة إلى بطاقة بنكية أو أي متطلبات، مع عدم عرض أي إعلانات تماما، وتعد الشركة بعدم مشاركة البيانات مع المعلنين.

وتنافس خدمة بيس كامب لإدارة المشاريع كل من خدمات إدارة المشاريع الأخرى مثل Asana وتريللو،
بالإضافة لخدمات مثل Slack ومايكروسوفت Teams، ومن شأن توفير الخدمة مجانا الآن أن يساهم في قدرتها على المنافسة.

أضف تعليقك