- الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه جرى تحديد هوية الحدث المتوفّى وسط العاصمة عمان (الساحة الهاشمية) صباح الثلاثاء، وأضاف أن جميع الإصابات غادرت المستشفى باستثناء حالة واحدة نتيجة إصابته بالقدم
- وزارة التربية والتعليم تدعو طلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى الالتزام بالحضور إلى قاعات الامتحان قبل موعد بدء الجلسة بنصف ساعة
- شركة رؤية عمّان للمعالجة وإعادة التدوير، تعلن استكمال إجراءات تسليم منطقة بدر نزال لشركة متخصصة بإدارة النفايات
- ثلاثة مسؤولين في الاحتلال يفيدون بأن الاحتلال الإسرائيلي ولبنان يبحثان مشروعا تجريبيا، يقضي بتسليم قوات الاحتلال بعض الأراضي في جنوبي لبنان إلى القوات المسلحة اللبنانية
- صحيفة فاينانشال تايمز تذكر إن قطر ستستأنف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي "في غضون أسابيع قليلة"
- يكون الطقس صيفيًا معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا إلى حار في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة
"واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها
ينزعج عدد لا بأس به من أعضاء مجموعات "الواتس اب" لكثرة الرسائل وصوت رنينها حين تصلهم، وطالبوا الشركة بإيجاد حل لهذه المشكلة، خاصة أن البعض لا يحلو له إرسال الرسائل إلا بعد منتصف الليل.
فبحسب الخبر الذي نشرته، قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن الشركة استجابت لرغبة المشتركين، مؤكدة أن التحديث الجديد يمنح مسؤولي المجموعات القدرة على منع أشخاص معينين من إرسال رسائل داخل دردشات المجموعة.
وأشارت الصحيفة في التقرير الذي ترجمته "عربي21" إلى أن الميزة الجديدة تُسمى "إرسال الرسائل"، وتسمح لك بحظر الأشخاص من محادثات المجموعة، فطالما أنك مشرف المجموعة، يمكنك تقييد المحادثة لمشرفي المجموعة الآخرين فقط، وهذا يعني أن المشاركين العاديين سيكون بإمكانهم قراءة الرسائل فقط، ولكن لن يتمكنوا من مشاركة رسائلهم الخاصة.
وأضافت: "لكي يستطيع العضو العادي إرسال رسائل، يجب على مدير المجموعة ترقيته ليصبح مشرفا"، مستطردة: "تستطيع كمشرف الاحتفاظ بالمحادثات حول الموضوع النشط في المجموعة، وذلك عن طريق تحديد المشاركين النشطين، ويمكنك أيضًا إغلاق المجموعة لمنع الرسائل غير المرغوب فيها في منتصف الليل".
وإذا كنت ترسل رسالة مهمة، فستعني أنها ستبقى على الصفحة لفترة أطول، بدلاً من أن تختفي عن الشاشة على الفور.
كيفية تفعيل ميزة إرسال الرسائل
لإجراء التغيير، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات المجموعة، ثم اضغط على علامة التبويب "إرسال الرسائل"، واختر "المسؤولون فقط" ، بدلاً من "كل المشاركين".
بمجرد القيام بذلك، ستظهر رسالة في الدردشة الجماعية تقول: "لقد غيرت إعدادات هذه المجموعة للسماح للمسؤولين فقط بإرسال رسائل إلى هذه المجموعة".
وبمجرد تمكين الخيار، لن يرى المشاركون شريط إدخال نص الدردشة، وفي مكانه، ستظهر رسالة تنص على ما يلي: "يمكن للمشرفين فقط إرسال الرسائل".












































