مازدا 6 الإبداع كما يجب ان يكون

مازدا 6 الإبداع كما يجب ان يكون
الرابط المختصر

طرحت شركة مازدا اليابانية سيارة مازدا 6 موديل  2017 فى السوق السعودي  بتحديثات تكنولوجية جديدة كليا منها نظام GVC للتحكم في عزم الدوران ، وتكنولوجيا "سكاي أكتيف ديناميك" والتي تتيح عملية ادارة المحرك وناقل الحركة والشاسيه لتوزيع الحمولة علي كل عجلة.

سعر السيارة مازدا 6

عن سعر السيارة مازدا 6 موديل 2017 الجديدة، فمن المقرر أن يبدأ السعر من 22,780 دولار أمريكي اي ما يعادل 85,427 ريال سعودي ، وذلك للنسخة المزودة بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

 

أما سعر الموديل المزود بجير أوتوماتيكي ، فمن المقرر ان تبدأ أسعاره من 23,830 دولار أمريكي اي ما يعادل 89,364 ريال سعودي.
 

 

تصميم مازدا 6 2017

حافظت شركة مازدا على هويتها في حيث جاءت الواجهة الامامية منها بشبك ضخم و عريض الشكل و يحتوي على عدد من الشرائح السوداء مما يعطي للسيارة لمسة رياضية و يحيط بالجزء السفلي منها اطار معدني فضي لامع و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية ذات تصميم عريض الحجم لتحسين ديناميكية الهواء.

وجاءت المصابيح الامامية ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة و بتقنية ليد ذات كثافة عالية كما جاءت مصابيح الضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم و يوجد تمويجات رياضية على جانبي السيارة أما من الجهة الخلفية فقد أتت الاسطبات بتصميم عريض وحاد مسحوب الى طرفي السيارة مع وجود جناح خلفي رياضي صغير الحجم و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود .

محركات مازدا 6 2017
زودت الشركة محرك الديزل الخاص بالسيارة بتكنولوجيا جديدة "Transient Control" للتقليل من الضوضاء الصادرة عنها وتحسين استجابتها ، كما تحسن تلك التكنولوجيا من استجابة الخانق وعمل الشاحن التوربيني كما تم استخدام تقنية ثانية تسمىNatural Sound Smoother Technology (NSS) وهي مصممة لتقليل ضوضاء المحرك خلال تشغيل السيارة وعلي السرعات البطيئة، وتشمل نظام توزيع عزم الدوران المتقدم ومحركات ديزل مطورة.

ومن الملاحظ ايضا ظهور نظام GVC في السيارة للتحكم في عزم الدوران ، كما أن هذه السيارة تعتبر أول عضو في عائلة مازدا بتكنولوجيا سكاي أكتيف ديناميك.

 

 

أضف تعليقك