قريبا...حذف رسائل الماسنجر..

قريبا...حذف رسائل الماسنجر..
الرابط المختصر

كما هو الحال في تطبيق WhatsApp، حيث يمُكن للمُستخدمين حذف رسائلهم خلال فترة زمنية قصيرة بعد إرسالها إلى أي شخص، سيصبح مُستخدموا تطبيق الدردشة “Messenger” بإمكانهم فعل نفس الشيء. إذ أشار تقرير من موقع “TechCrunch” قيام “مارك زوكربيرج” والعديد من كبار المسؤولين الآخرين بالشركة بحذف رسائلهم، التي قد أرسلت عبر تطبيق Messenger وهو أمر غير مسموح به بموجب شروط خدمة الشركة، حيث أن هذه الميزة غير متوفرة لدى الجميع – لكن قد تكون قريبًا.

فمن أجل أن تنقذ الشركة نفسها من هذا الموقف والذي أشعل غضب مُستخدمي المنصة بلا شك، أعلنت على الفور أنها سوف توفر خلال الأشهر القليلة القادمة ميزة “Unsend” والتي ستسمح للأشخاص بحذف رسائلهم المرسلة من عند الطرف الآخر، حتى لا تكون امتيازًا خاصًا لزوكربيرج. حيث صرحت الشركة:

 

الأشخاص الذين يستخدمون ميزة “Secret Conversations” الخاصة بنا في الإصدار المشفر من تطبيق “Messenger” لديهم القدرة حذف رسائلهم تلقائيًا بعد مدة زمنية محددة. والآن، سنقوم بإنشاء ميزة حذف الرسائل بشكل أوسع ولن يتمكن مارك وغيره من المديرين التنفيذيين من استخدام الميزة لأنفسهم. هذا قد يستغرق بعض الوقت. ولكن يجب علينا فعل ذلك في أقرب وقت – ونحن نأسف لأننا لم نفعل ذلك.

 

تجدر الإشارة إلى أن ميزة “Secret Conversations” الحالية تسمح للمُستخدمين بإرسال رسائل مشفرة/ذاتية التدمير إلى الطرف آخر. لكنها مدفونة نسبيًا، حيث لم يعد أي شخص يستخدمها أبدًا.

 

أضف تعليقك