عملاء كريم الاردن يتبرعون بـ 30 الف دولار

وصل حجم تبرعات عملاء كريم الأردن من برنامج ولاء كريم Careem  REWARDS إلى ما يقارب 30 الف دولار منذ بداية العام وحتى نهاية شهر يونيو، حيث تم رصد هذه التبرعات للعديد من الأعمال الإنسانية مثل إطعام طفل محتاج أو تبرع نقدي لأغراض التعليم وغيرها من التبرعات للجمعيات الخيرية.

ويتيح برنامج ولاء كريم Careem  REWARDS على تطبيق الـ Super App لعملاء كريم فرصة استبدال نقاطهم سواء للتبرع للمؤسسات الخيرية، أو للحصول على خدمات وميزات اضافية من شركة كريم أو من شركائها المسجلين على التطبيق.

واشتمل استبدال النقاط على ما يلي:

  • وصلت قيمة النقاط التي تم استبدالها من قبل عملاء كريم الاردن  منذ بداية العام الى ما يقارب 290 ألف دولار أمريكي والتي تنوعت مابين تبرعات أو تم استخدامها للحصول على خدمات كريم المتعددة.
  • تم استبدال 969,102,450 نقطة منهم 101,823 لصالح التبرعات الخيرية.



 

تحرص كريم تسهيل حياة الناس، ويأتي برنامج في صلب هذه الجهود و قامت كريم بتوسيع نطاق خدمات برنامج المكافآتCareem Rewards ، حيث يستطيع  عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل رحلة وطلب لاي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات على الرحلات أو خدمات الشركاء أو التبرع بها لمجموعة واسعة من المؤسسات الخيرية، تسعى كريم باستمرار إلى تعزيز برنامج الولاء الخاص بها واثرائه بالتعاون مع شركاء محليين واقليميين والعديد من المؤسسات الخيرية.

 

أضف تعليقك