تطبيق كاميرا جديد من أدوبي لهواتف آيفون وأندرويد

أعلنت شركة أدوبي اليوم عن تطبيق Adobe Photoshop Camera الجديد لهواتف أندرويد وآيفون، وهو تطبيق الكاميرا الذي تقول أنه يقدم طريقة جديدة للتصوير من خلال الهواتف الذكية، وذلك اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي ومزايا فوتوشوب مباشرة في أثناء التقاط صورة، وذلك خلال مؤتمرها السنوي Adobe Max 2019، والذي أعلنت خلاله أيضا عن إطلاق تطبيق فوتوشوب لايباد.

وقالت أدوبي أن تطبيقها الجديد Photoshop Camera يعتمد على قوة تقنيات الذكاء الصناعي في محركها Adobe Sensei، وذلك لتوفير المزيد من الأدوات الإبداعية في أثناء التقاط الصور، ويمكن للتطبيق التعرف تلقائيا على موضوع الصورة سواء صور بورتريه أو مناظر طبيعية أو لقطات طعام، ثم اقتراح عشرات الفلاتر المناسبة للاستخدام، سواء قبل أو بعد التقاط الصور. 

كما يقدم تطبيق فوتوشوب كاميرا تأثيرات وعدسات جديدة للتطبيق المباشر على الصور، والتي تقول أدوبي أنها أنشأتها بالتعاون مع فنانين ومؤثرين لهم شعبية كبيرة، وذلك لاكتشاف أفضل الطرق لتعبير المستخدم عن ما يريد بطرق إبداعية متنوعة. 

وتشمل مميزات تطبيق الكاميرا الجديد من أدوبي أيضا إمكانية التحسين أو الإصلاح السريع، مثل إعادة تحديد جزء من الصورة وإزالة التشوهات، ويمكن للتطبيق على سبيل المثال اكتشاف وجود جبال في الصور وعرض تطبيق تأثيرات أو فلاتر لتغيير لون السماء حول هذه الجبال. 

ويتوفر تطبيق Adobe Photoshop Camera الآن في نسخة للمعاينة لكل من مستخدمي ايفون واندرويد، ويمكن للمستخدمين طلب الحصول على دعوة لاستخدام التطبيق الجديد من خلال موقع خاص من أدوبي. 

أضف تعليقك