"إن إن تي سي" و"سي آر أو سي" تطلقان منصة عمالية رقمية

أعلنت شركة “إن إن تي سي” NNTC «إحدى الشركات الإماراتية العاملة في مجال تطوير البرمجيات وتقديم الحلول» بالتعاون مع شركة "سي آر أو سي" «إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول تقنية المعلومات الشاملة» اليوم، عن إطلاق نسخة جديدة من المنصة العمالية الرقمية المعنية بالسلامة المهنية. وكان الشريكان الاستراتيجيان أيضًا قد أطلقا نسخة جديدة من منتجهِما العامل بتقنيات إنترنت الأشياء، والقادر على تحويل خوذات السلامة الاعتيادية إلى خوذات ذكية - فهذه التحديثات كانت قد أُدخلت بغرض تعزيز السلامة، وتقليل المخاطر، ورفع أداء العمال.

 

يُحسّن النظام العمالي الرقمي من الضوابط الصحية، والأمنية، والبيئية في المنشآت الصناعية، ويُساعد أيضًا الشركات في الامتثال لمعايير السلامة الدولية؛ إذ يجمع النظام البيانات الواردة من عدة نُظم أخرى - مثل نُظم المراقبة المرئية، ونُظم تحديد المواقع المحلية، والأجهزة الصناعية والقابلة للارتداء العاملة بتقنيات إنترنت الأشياء - لمنع أية انتهاكاتٍ لقواعد السلامة المرصودة، وتقليل عدد إصابات العمل، والنهوض بالانضباط العمالي.

 

تُتيح المنصة الجديدة خصائص تحليل بيانات استثنائية؛ ذلك لمعالجة مُختلف المعلومات الضرورية. كما تشتمل المنصة على واجهة تحليل بيانات سلسلة وسهلة الاستخدام للغاية، كانت قد صُمّمت استنادًا إلى تعقيبات المستخدمين وآرائهم - فترفع هذه من نوعية المنصة، وتُتيح خاصية إنشاء الجداول التحليلية للمستخدمين إعداد مُوجزات وعناصر برمجية تستعرض القراءات والقياسات المهمة وذات الصلة فحسب.

 

يأتي إطلاق المنصة الجديدة هذا على خلفية نجاح العديد من المشاريع المعنية وبإدخال التقنيات الحديثة إلى الشركات العاملة في منطقة الخليج العريب وأوروبا الشرقية - هذه الشركات تستفيد من المعارف المُتعمقة المرتبطة بمجالات بعينها في تحسين المنصّة.

 

وكان "أليكسي ليسينكو"، مالك منتج النظام العاملي الرقمي لدى "سي آر أو سي"، قد علّق على هذا قائلًا: "نحن متشوقون للغاية لإطلاق آخر التحديثات على النظام العمالي الرقمي - فبعد أن خاض النظام العديد من الاختبارات المُكثّفة، كان قد برهن على فعاليّته من حيث هو أداة لا غنى عنها في النهوض بمستويات السلامة وتقليل المخاطر ضمن المواقع الصناعية المُختلفة. نحن نُواصل العمل دومًا على تحسين المنصة هذه؛ لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المنشودة من خلال إيجاد بيئة إنتاج آمنة وفعالة."

 

ومن جانبه، كان "ألكسندر بيليف"، المدير الفني في “إن إن تي سي” NNTC، قد أضاف: "تُعزى حوادث العمل في العموم إلى الأخطاء البشرية عادة - فالهفوات الصغيرة قد تتحوّل إلى أخطاء فتاكة لا تُحمد عقباها. يستفيد النظام العمالي الرقمي من مجموعة من تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في الحد من مثل هذه الأخطاء التي يُمكن لها أن تؤدي إلى وقوع إصابات عمل جسيمة، وفي الرفع من مستويات السلامة العمالية. أمّا بالنسبة للتحديثات الأخيرة، فهذه من شأنها النهوض بكفاءة وفعالية النظام بصفة غير مسبوقة

أضف تعليقك