"أبل" تطلق ساعتها الجديدة.. بمميزات هامة

الرابط المختصر

أطلقت شركة أبل رسميا ساعتها الذكية الجديدة، بالتزامن مع إطلاق آيفون 13، ورغم أنها لم تحصل على تصميم ثوري عن النسخ السابقة، إلا أنها شهدت العديد من التحسينات.

وهذه أبرز مميزات ساعة أبل Apple Watch Series 7 الذكية:

شاشة أفضل وأكبر بنسبة تصل إلى 20 في المئة مقارنة مع أبل ووتش سيرس 6، مع تقليل الحواف حول الشاشة وزيادة استدارة الإطار الخارجي للشاشة، مما يمنح تجربة أفضل بالكامل للمستخدم.

 

خمسة ألوان متنوعة تشمل الأخضر والأزرق والأحمر والفضي والأسود.

سطوع أكبر بنسبة 70 في المئة داخل المنزل.

مزودة بتطبيق لوحة مفاتيح كاملة للاستفادة من حجم الشاشة الأكبر.

قالت الشركة إنها أكثر ساعة يد ذكية أنتجتها متانة.

حصلت الساعة على شهادة IP6X لمقاومة الغبار، مع الحفاظ على مقاومة الماء بمعدل WR50 الذي يضمن السباحة في أثناء ارتداء الساعة دون أي قلق من تعرضها للتلف.

مزودة بمميزات مراقبة الصحة التي وفرتها آبل في الإصدار السابق، بحيث يمكن للمستخدم قياس معدل نبضات القلب ومعدل الأكسجين في الدم وإجراء مخطط كهربائي أو رسم قلب ECG، بالإضافة لتطبيق جديد للتأمل وتطبيق تتبع النوم.

شحن البطارية أسرع بنسبة حتى 33 في المئة من خلال منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple Watch Series 7 من 0 إلى 80٪ خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل إن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.

تعمل بالإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بالساعة watchOS 8 الذي يوفر العديد من المميزات الجديدة.

وقالت آبل إن شاشة ساعتها الذكية الجديدة ووتش سيرس 7 توفر سطوعا أكثر يصل إلى 70 في المئة في وضع Always-On Retina مقارنة مع Watch Series 6، مما يوفر رؤية أفضل لوجه الساعة والمعلومات المعروضة عليه دون الحاجة إلى رفع المعصم أو إيقاظ الشاشة.

وتوفر ساعة آبل ووتش سيرس 7 الذكية الجديدة Apple Watch Series 7 نفس عمر بطارية الإصدار السابق الذي تدعي آبل أنه يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم بشحنة واحدة، لكن مع شحن أسرع بنسبة 33٪ مقارنة بساعة Apple Watch Series 6 مغناطيسيا عبر منفذ USB-C، بحيث يمكن شحن Apple الساعة الجديدة من 0 إلى 80 في المئة خلال حوالي 45 دقيقة فقط، وتقول آبل إن 8 دقائق من الشحن توفر تتبع حتى 8 ساعات من النوم.

 

أضف تعليقك