مبادرة "اسعادكم غايتنا" توزع الهدايا على طلبة مدرسة الرجاء للصم

مبادرة "اسعادكم غايتنا" توزع الهدايا على طلبة مدرسة الرجاء للصم
الرابط المختصر

زارت طالبات الجامعة الهاشمية المشاركات في مبادرة "اسعادكم غايتنا" مدرسة الرجاء للصم في الرصيفة، حيث وزعن الهدايا على طلبة المدرسة في لفتة تهدف الى رسم الابتسامة على وحوههم.

 

وتضم المبادرة التي تشرف عليها الدكتورة ايمان الزبون، 16 طالبة من تخصص تربية الطفل والتربية الخاصة في كلية الملكة رانيا للطفولة في الجامعة الهاشمية، وهي تهدف مساعدة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

وتجولت المشاركات خلال الزيارة على الغرف الصفية في المدرسة وحضرن بعض الحصص مع الطلبة، كما نظمن فعاليات ترفيهية لهم اشتملت على المسابقات والرسم على الوجوه.

 

واكدت مديرة المدرسة حنان المغربي اهمية مثل هذه المبادرات التي تهدف الى تعزيز التواصل بين المجتمع المحلي وهذه الفئة من الطلبة والتعرف على احوالهم وزرع الفرح في قلوبهم وغرس الثقة لديهم بانفسهم.

 

واسس الصندوق الاردني الهاشمي المدرسة عام 1983 من اجل رعاية من يعانون ضعف حاسة السمع للفئة العمرية من الصف الروضة وحتى الثانوية العامة الفرع العلمي، وهي تضم حاليا 133 طالبا وطالبة.

 

واشارت المغربي الى ان المدرسة خرجت طلابا تمكنوا من اكمال تعليمهم الجامعي، وفي تخصصات منها التحاليل الطبية والصيدلة والتربية الخاصة.

أضف تعليقك