عودة المياه لمنطقة الدوائر بجبل طارق بعد انقطاعها لثلاثة اسابيع

عودة المياه لمنطقة الدوائر بجبل طارق بعد انقطاعها لثلاثة اسابيع
الرابط المختصر

اكد مدير عقد إدارة الزرقاء في شركة مياه الأردن "مياهنا" زياد الشواقفة انه جرى استئناف تزويد منطقة الدوائر الحكومية في حي جبل طارق بالمياه بعد انقطاع استمر ثلاثة اسابيع ونجم عن خلل فني في المفتاح الرئيسي للخط الذي يغذي المنطقة.

 

وقال الشواقفة ان ادارته لم تتبلغ باية شكاوى حول المشكلة الا بعد اكثر من اسبوعين، وعن طريق صحيفة "هنا الزرقاء"، مضيفا انه اتضح بعد التحري ان السبب "يعود الى عطل غير منظور في المفتاح الرئيسي جعل من الصعب وصول المياه".

 

واوضح انه جرى "تبديل المفتاح واصلاح الخلل والتاكد من وصول المياه الى كافة الدوائر الحكومية في المنطقة".

 

وبين الشواقفة ان المنطقة "ذات طبيعة مختلفة" حيث ان غالبية المباني فيها هي "دوائر حكومية لا تنقطع عنها المياه عادة، ولا تدخل ضمن برنامج توزيع المياه، بل تضخ اليها على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع".

 

وتاثرت الدوائر الحكومية في منطقة جبل طارق بانقطاع المياه بصورة متفاوتة، حيث ان بعضها لديه بئر يؤمن احتياحاته في حالات توقف التزويد من الشبكة، في حين ان البعض الاخر لا يتوافر فيها ابار، وهي التي عانى موظفوها جراء المشكلة.

 

وبرزت في هذا الاطار مديرية البيئة التي قالت مديرتها انعام جودة انهم لجأوا الى شراء المياه من الصهاريج لمرتين خلال فترة الانقطاع.

 

واضافت جودة انها اضطرت في احدى هاتين المرتين الى الحضور لمبنى المديرية في يوم جمعة بناء على طلب من الشرطة الملكية لحماية البيئة التي تشاطرهم المبنى، وذلك من اجل الاشراف على تفريغ صهريج مياه تم شراؤه لملء الخزانات.

 

 

أضف تعليقك