"شباب الحياة" توزع 200 حقيبة على طلبة محتاجين بالزرقاء

"شباب الحياة" توزع 200 حقيبة على طلبة محتاجين بالزرقاء
الرابط المختصر

اثمرت حملة خيرية بادر اليها طلبة في الجامعة الهاشمية تحت شعار "حقيبة الحياة"، عن جمع وتوزيع 200 حقيبة على طلبة محتاجين في عدد من مدارس محافظة الزرقاء.

وجرى توزيع الحقائب في مدارس سعيد بن المسيب والكرامة والليث ودوقرة، كما يوضح فراس الملاح الذي يشرف على الحملة ويعاونه فيها عدد من زملائه في الجامعة.

وقال الملاح ان تكلفة الحقائب بلغت الف دينار وبواقع خمسة دنانير لكل منها، وان ثمنها تم جمعه خلال الحملة التي انطلقت قبيل بدء العام الدراسي الحالي في اطار مبادرة "شباب الحياة".

واضاف ان المبادرة تهدف الى "مساعدة اطفال الزرقاء والاحياء الفقيرة ومرضى السرطان والمعاقين والمسنين، وادخال البسمة الى حياتهم".

وتحتوي الحقائب التي جرى توزيعها على بعض مستلزمات القرطاسية.

وعبر طالب فقير في الصف السادس في احدى المدارس التي شملتها الحملة عن سعادته بالحقيبة التي قال ان اهله لم يكونوا يملكون ثمنها.

واضاف الطالب وهو يتيم الاب وله خمسة اخوة يعتاشون من راتب من التنمية قدره مئة دينار ويقيمون في بيت مستأجر، انه لم يكن معه حقيبة وان اهله لم يكونوا يملكون ثمنها ولا حتى ثمن القرطاسية.

وقال الملاح ان حملة حقيبة الحياة تشكل المرحلة الاولى من المبادرة، وان المرحلة الثانية ستتضمن القيام باعمال صيانة في مدارس نائية ضمن المحافظة.

ولا يوجد لمبادرة "شباب الحياة" مقر، وهي تعلن عن حملاتها الخيرية عبر صفحة على الفيسبوك تحمل نفس الاسم.

أضف تعليقك