"جمعية مجددون الخيرية" تطلق حملة "نبضكم" في رمضان

"جمعية مجددون الخيرية" تطلق حملة "نبضكم" في رمضان

انهت "جمعية مجددون الخيرية التنموية" في الزرقاء، استعداداتها لاطلاق حملة "نبضكم" خلال شهر رمضان، والتي ستتضمن تنظيم افطارات لمسنين وايتام وذوي احتياجات خاصة وانشطة افطار متاخر اضافة الى توزيع طرود الخير.

وقالت مسؤولة الحملة ضحى المرايرة انها ستكون "الاضخم" بين الحملات التي اطلقتها الجمعية في الزرقاء، مبينة انها ستشتمل على 16 نشاطا هي: ثماني إفطارات واربع جولات افطار متاخر واربع عمليات توزيع لطرود الخير.

واوضحت ان اثنين من انشطة الافطار سيخصصان للمسنين، ومثلهما للايتام وكذلك للعائلات العفيفة، وواحد لذوي الاحتياجات الخاصة، واخر للمتطوعين في الحملة من الجنسين، وسيتخلل ذلك العاب ترفيهية قبل الاذان وتوزيع للهدايا على الاطفال بعد الافطار.

وفي ما يتعلق بالافطار المتاخر، بينت المرايرة ان المتطوعين الذكور فقط سيشاركون في هذا النشاط، وسيتم خلاله توزيع الماء والتمر عند الإشارات الضوئية التي تمتاز بكثافة المرور وقت المغرب، وذلك للمساهمة في الحد من الحوادث التي تقع بسبب استعجال البعض الوصول قبل ان يحين الاذان.

وقالت انه ستكون هناك ايضا اربع عمليات لتوزيع طرود الخير على المحتاجين، وبحيث يشتمل كل منها على توزيع خمسين طردا.

ولفتت المرايرة الى انه سيجري كذلك تنظيم افطار جماعي لاهالي فريق الحملة المؤلف من 120 متطوع و متطوعة، وذلك من باب تكريمهم لما يبذلونه من جهود.

أضف تعليقك