جبل الامير حسن يعاني انقطاع وضعف ضخ المياه منذ ستة اشهر

جبل الامير حسن يعاني انقطاع وضعف ضخ المياه منذ ستة اشهر

اكد عدد من اهالي جبل الامير حسن غربي الزرقاء، انهم يعتمدون منذ اكثر من ستة اشهر على الصهاريج للتزود بالمياه بسبب انقطاعها عن انحاء من الحي وضعف ضخها في انحاء اخرى، متهمين شركة "مياهنا" بتجاهل شكاواهم المتكررة.

وقال عمر الطيراوي ان المياه التي تصل منزله عند موعد الضخ الاسبوعي، لا تكفي لملء الخزانات، وانه منذ شهور يتلقى وعودا من "مياهنا" بارسال موظفيها لتفقد المشكلة، ودون ان يتحقق ذلك الى الان.

كما اكد ايهم زيادات الذي يقع بيته قرب الخزان الرئيسي في جبل الامير حسن ان المياه لم تصل منزله منذ اربعة اشهر.

وقالت ام حمزة ان موعد الضخ كان يحين كل يوم ثلاثاء، وقد تغير مؤخرا حيث اصبح يوم الخميس ولفترة قصيرة جدا لا تكفي لملء الخزانات، مشيرة الى ان فاتورة دورة المياه لمنزلها ارتفعت مع ذلك الى 18 دينارا.

وشكت شيماء ثابت من انهم يضطرون لشراء المياه من الصهاريج لسد احتياجاتهم في ظل انقطاع المياه، وبكلفة تصل الى 16 دينار اسبوعيا.

ولدى ابلاغه بالمشكلة عن طريق "هنا الزرقاء"، تعهد مساعد الرئيس التنفيذي لإدارة عقد مياه الزرقاء في شركة "مياهنا" المهندس زياد الشواقفة بمتابعة شكاوى الاهالي في جبل الامير حسن، وبان يتم حلها خلال اسبوع.

وفعليا انقضى اكثر من اسبوع، ودون ان تكون هناك اية بوادر لتحرك من قبل الشركة بحسب ما اكده الاهالي، والذين لا يزال معظمهم يشتري المياه من الصهاريج.

أضف تعليقك