تجديد دواري "الجيش" و"الشعلة" قبل نهاية العام

تجديد دواري "الجيش" و"الشعلة" قبل نهاية العام
الرابط المختصر

اعلنت بلدية الزرقاء خلال احتفالية في مبنى غرفة صناعة المحافظة يوم السبت 14 حزيران، نتائج مسابقة افضل تصميم هندسي لمشروع تجديد دواري الجيش وهزاع المجالي (الشعلة سابقا) والتي فاز بها احد المكاتب الهدنسية الخاصة.

وكانت البلدية طرحت في اذار الماضي مسابقة على مستوى المكاتب الهندسية في المملكة من اجل تطوير وتجديد دوار الجيش الذي يقع عند المدخل الجنوبي للحي التجاري، ودوار هزاع المجالي على المدخل الشمالي للمدينة.

وقال رئيس البلدية عماد المومني ان لجنة تحكيم مؤلفة من البلدية ونقابة المهندسين اشرفت على دراسة وتقييم المشاريع التي قدمت الى المسابقة، وعددها تسعة، ثم اختارت المشروع الفائز من بينها.

واشار الى ان البلدية ستبدأ في تنفيذ المشروع على ارض الواقع قبل نهاية العام الحالي.

واوضح المومني ان المسابقة جاءت من منطلق حرص البلدية على تجميل و تحسين المنظر العام لمداخل المدينة، والتي وصفها بانها اصبحت بالية ولا تليق بمدينة كالزرقاء.

وبين ان الاختيار وقع على هذين الدوارين بسبب ان الاول وهو دوار الجيش يعد البوابة الاولى للمدينة ويمثل رمزية لاهالي الزرقاء منذ تاسيسه، فيما يحمل الثاني وهو دوار هزاع المجالي، اسم قائد شجاع من الرعيل الاول ضحى بحياته في سبيل الدفاع عن وطنه ومبادئه و اخلاقياته السياسية.

أضف تعليقك