بلدية الزرقاء تطلق مبادرة"مدينتي اجمل" ضمن المنطقة السادسة

بلدية الزرقاء تطلق مبادرة"مدينتي اجمل" ضمن المنطقة السادسة

نظمت بلدية الزرقاء يوم الاحد الاول من تشرين الثاني، حملة تطوعية شملت تنظيف وصيانة وتشجير بعض شوارع حي الاسكان ضمن المنطقة السادسة، وذلك في اطار مبادرة "مدينتي اجمل" التي اطلقتها بحضور المحافظ رائد العدوان.

وقال رئيس البلدية عماد المومني ان اختيار هذه المنطقة ذات الطابع الشعبي لاطلاق المبادرة ياتي كدليل على "اهتمام البلدية بالمناطق المهمشة واﻷقل حظا"،

واوضح ان المبادرة التي تعد الاولى من نوعها في مدينة الزرقاء، تشارك فيها اليات البلدية واجهزتها ومتطوعون من مختلف المدارس والجمعيت والاندية, مبنيا انه سيتم توسيع نطاقها لتشمل كافة مناطق المدينة.

واشار المومني الى مبادرات تطوعية اخرى في طريقها الى التنفيذ في المدينة، ومنها جداريات على يد فنانين تشكيليين، واحداها ستستخدم فيها نحو مليوني قطعة زجاج، لتعطي بذلك بعدا بيئيا يشجعل على اعادة تدوير واستغلال مثل هذه المواد.

من جانبه، اكد العدوان الذي شارك في زراعة الاشجار في المنطقة، استعداد المحافظة لتقديم كل دعم ممكن للمبادرة، معربا عن امله في ان تكون نمودجا يحتذى به في كافة انحاء المحافظة.

وبينت عضو المجلس البلدي ايمان ملكاوي التي تشرف على المبادرة، انها ستكون شهرية بهدف ازالة النفايات ضمن المناطق المهجورة والابنية القديمة اضافة الى طلاء الارصفة والاطاريف وتزيين بعض المدارس بجداريات ينفذها فنانون متطوعون.

أضف تعليقك