بازار خيري لجمعية الاسرة في كلية الزرقاء الجامعية

بازار خيري لجمعية الاسرة في كلية الزرقاء الجامعية

نظمت جمعية الاسرة الاردنية الخيرية يوم الثلاثاء 1 نيسان، بازارا خيريا في كلية الزرقاء الجامعية بمناسبة يوم اليتيم العالمي، وذلك تحت رعاية رئيس البلدية عماد المومني.

واشتمل البازار الذي استمر ثلاثة ايام على مطرزات ومشغولات يدوية وادوات واحتياجات شخصية ومنزلية متنوعة، وخصص ريعه للاسر العفيفة والايتام وطلاب العلم المسجلين لدى الجمعية.

وقالت رئيسة الجمعية هناء الاسمر ان البازار جرى تنظيمه بالتعاون مع عدة جمعيات خيرية ونسائية في المحافظة بهدف ابراز دور المرأة اجتماعيا وتسويق منتجاتها.

وقدمت الاسمر شكرها لرئيس البلدية على رعايته للبازار، وكذلك لكلية الزرقاء لتوفيرها قاعة للمعروضات.

ووصفت الادارية التنفيذية في الجمعية هنية بني ملحم الاقبال وكذلك مردود البازار بانهما كانا جيدين، موضحة انه جاء بهدف مساعدة الايتام والفقراء والعائلات المستورة.

وقالت امل ابو الرب من جمعية عثمان بن عفان ان الجمعية عرضت خلال البازار اشغالا يدوية منها محيكات صوفية لنساء يعملن من البيوت وتتعاون جمعيتها معهن حيث تقوم بتسويق منتجاتهن من باب التشجيع والمساعدة.

وقدمت جمعية عقربا اشغالا يدوية ومطرزات من انتاج ذوي احتياجات خاصة تشرف على تدريبهم بهدف دعمهم نفسيا وتعزيز قدرتهم على الاعتماد على الذات، بحسب ما توضحه المدرسة في الجمعية سماح حماد.

وتضمن البازار فقرة غنائية قدمها الفنان محمد الجبور.

أضف تعليقك